قصص سكس محارم نسوانجي ينيك مرات اخوه

قصص سكس محارم مرات اخوه مثيرة جدا هايجة محرومة جدا كانت تداعب اخو زوجها وتلبس امامة ملابس عارية وفي يوم كانت ساخنة وكسها مولع تدخل اخو زوجها البيت عشان تقدر تستفرد بيه وتبدا في اغراء اخو زوجها بكل الاشكال احتي اصبح هايج زبة منتصب تخلع ملابسها وتاخدة علي اوضة النوم ينيكها بوضعيات قوية وتمسك زب اخو زوجها تمص فية وتركب عليه تتنطط علي اخو زوجها ومتع كسها الساخن بالنيك المحارم .

شاهد قصص سكس محارم نسوانجي مع مرات اخوة احلي نيك في كسها جسمها مثير تخلع ملابسها وتتدلع علي اخو زوجها ينيكها كل يوم لمدة 3 شهور قصص نيك محارم حقيقية .

شاهد صور سكس محارم مرات اخوه عارية تهيج زب اخو زوجها . القصة اسفل الصور .

 

قصص سكس عائلي
قصص سكس عائلي
قصص نيك محارم
قصص نيك محارم
قصص نيك
قصص نيك
قصص سكس
قصص سكس
قصص محارم
قصص محارم
قصص سكس محارم
قصص سكس محارم

 

القصة من موقع xnxx سكس 1 .

 

انا شاب من بغداد غير متزوج طولي 180 وزني 60 اعيش مع امي وابي وان اصغر اخوتي واخواتي كل اخوتي واخواتي متزوجون
بداية القصة تبدي
كان اخي متزوج من بنت تبلغ من العمر 32 سنة عندهم خمس اطفال
كان اخي موظف في احدى دوائر الدولة وكان مكان دوامة بعيد
اخي توفى قبل 4 سنوات في احد انفجارات بغداد وترك زوجتة واطفالة
ابي قال روح اسكن عدهم حتى يتعودو على فراق اخوك اني عندي ورشة يانة التبريد وكانت عندي سيارة باص
فقررت ان اساعدهم من شغل الباص وادفع اجور الدراسة ومصاريف البيت من دخل السيارة كانت السيارة يشتغل بيها سائق السائق ترك السيارة بعد 2 سنة ؟فضطريت ان اشتغل بيها لحين ما اوجد سايق جديد
وفي يوم من الايام رجعت من الشغل تعبان جدا وكان الجو حار فرحت انام وبعد ن ساعة من نومي سمعت صوت بنت اخي تصرخ عمي امي بالحمام ويمها عكرب وهي دا اتصيح عليك ؟
فركضت للحمام فقلت الى مرات اخي انتي لابسة ملابس كالت من كثر الخوف اي فتحت الباب دخلت عليها فريت شي عجيب جسم ولا اروع منة في الدنيا صدر مدور متناسق كس وردي منفوخ صار 4 سنوات محد لازمة يعني توب طيز مرفوع وشفايف حمراء اللون وشعرها اسود طويل ؟
المهم بدات ابحث عن العكرب وبعد 10 دقايق لكيت العكرب وكتلتها ففرحت مرات اخي كثيرا بدات بالشكر الي ولا زالت عارية فحنتني بقوة وبدات تقبل بية من الفرحة
؟؟وبعد شهر رجعت الساعة العاشرة صباحا للبيت لان السيارة كانت معطلة فدخلت البيت فريت منظر جميل
مرات اخي لابسة برمودة سوداء خفيفة بحيث مبنة الديوس والكس من وراهن وكانت تغسل البيت وكانت مبللة تماما فسلمت عليها ودخلت البيت قالت ليش راجع من وكت كتلها مو السيارة معطلة اليوم واني تعبان كالت اتريد شي كتلعا اي اريد شاي
كالت روح للهول اكعد واني بعد 5 دقايق اجيب الشاي الك
فتذكرت اني اكو فلوس بالسيارة
رحت اجيب الفلوس الي بالسيارة كتلها وين اخليهن كالت ايدي مبللة خليهن بالستيان مالتي
طعا اتفاجئت من طلبها بس اصرت على ادخال الفلوس بصدرها اني دخل ايدي بالستيان بس ما خليت ايدي تلمس الديوس مالتها رحت كعدت بالهول وبعد 5 دقايق جابت الشاي وكعدت بصفي وكامت تسلني اسئلة جنسية كالت ليش متزوج كتلها ما عندي بنية تعجبني بعدين كالت لعد وين اتودي شهوتك كتلها اني ما افكر بيها كالت ااشكد الفلوس الي انطيتهن الي كتلها ما ادري كالت لعد طلع الفلوس خالي نحسبهن
كتلها مو اطيتك هسة كالت ما اكدر ايدي مبللة طلعهن انت طبعا هي نزعت الستيان بالمطبخ واخذت الفلوس اني مديت ايدي بصدرها وكمت العب بالديوس وهي كالت ها لكيت الفلوس كتلها لا ماكو كالت خاف نزلن جو قصدها يم كسها كتلها ما ادري خالي ادور هي كامت وزعت البرمودة وصارت عارية امامي ونامت على الكنبة وكالت تعال دور الفلوس اني بديت افتح بكسها ودور على الفوس وبعد 5 دقايق صارت اطلع اصوات وكام ينزل من كسها ماء حار كالت انت ما اتحس كوم عاد نيجيني اني هم صارلي تقريبا شهرين ما لازم عيري كمت انزع ملابسي وطلعت عيري وهي شافت عيري كالت هذا مو عير مال انسان كان يبلغ طولة حولي 22 سم كالت هذا راح اتدخلة كلة بكسي كتلها اي كالت ما اتحملة
كتلها ميخالف فرفعت رجليها فوق اكتافي ورحت مدخل عيري شوي شوي لان كسها كان ضيق لان صار 4 سنوات محد نايجها وهي معتنية بنفسها لحين ما دخل نصة ورحت نايم عليها الحس بصدرها وارهز كتلها راح انزل انزل بكسك كالت اي كتلها خاف تحبلين كالت لاتخاف اني مخلية لولب مانع حمل لمدة 6 سنوات نيج بكيفك نزل وين ما اتريد انت حبيبي واني كحبتك شوية رحت منزل بكسها كمية كبيرة وصارت تتاؤى بصوت خفيف كالت حبيبي نيجني بعد رحت مدخل عيري كلة وهي اتصيحححح اةةةةةةةة اخخخخخخخخخخخخخخ اوووووووووووو عيرك هذا الدواء الي لان اني صار 4 سنوات ما منيوجة نيجني حيل وصير انت حبيبي كالت يلة نزل ترة راح اموت وهي نزلت ما يقارب ال4 مرات اثناء نيكي الها وبعد نيك دام نص ساعة تعبت ونمت عليها وبدايت الحس شفايفها الورديات وديوسها المدورة المنتفخات وبدات اديوسها يدرن الحليب حتى شربت حليب منها لان كانت عدها طفل عمرة 3 سنوات يرضع منها وهي صايرة مدة من كاطعة الحليب منة لذلك بس مصيت اديوسها بدا الحليب ينزل حتى شبعت من الحليب وضليت نايم عليها ما يقارب النص ساعة حتى خرج عيري من كسها من شدة عضلات كسها القوية فقمنا واغتسلنا ؟؟؟؟؟؟؟كالت من اليوم انت شوكت ما اتريد اتنيجني اني الكلبة مالتك ياحبيبي ولحد هسة انيج بيها بس صارلي فترة شهرين ما نايجها لان صار عدحا التهاب بكسها وراحت نزعت المانع الحمل واخاف انيجها وتحبل كالت تعال نيجني بس اني رفضت لان ما اثق الحبوب المانعة للحمل ؟؟؟؟؟؟؟ قالت الدكتورة خالي يصير 3 اشهر وازرع الك مانع جديد .

 

قصص سكس ذات صلة : مصرية – – مصري- – – اجمل ساخنة – .

 

فيديوهات سكس حصرية تابعها مجانا

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

فيديوهات xnxx تحميل ومشاهدة مجانا اكس ان اكس اكس.
- . - - - .