قصص نيك محارم - xnxx سكس 1 | prostitutki-kaliningrada.ru //prostitutki-kaliningrada.ru فيديوهات xnxx تحميل ومشاهدة مجانا اكس ان اكس اكس . Fri, 26 Jan 2024 23:51:21 +0000 en-US hourly 1 /> //prostitutki-kaliningrada.ru/daddyshemale/wp-content/uploads/xnxx-150x48.webp قصص نيك محارم - xnxx سكس 1 | prostitutki-kaliningrada.ru //prostitutki-kaliningrada.ru 32 32 قصص سكس الام طلعت شرموطة ابنها ينيكها | prostitutki-kaliningrada.ru //prostitutki-kaliningrada.ru/daddyshemale/%d9%82%d8%b5%d8%b5-%d8%b3%d9%83%d8%b3-%d8%a7%d9%84%d8%a7%d9%85-%d8%b7%d9%84%d8%b9%d8%aa-%d8%b4%d8%b1%d9%85%d9%88%d8%b7%d8%a9-%d8%a7%d8%a8%d9%86%d9%87%d8%a7-%d9%8a%d9%86%d9%8a%d9%83%d9%87%d8%a7/html //prostitutki-kaliningrada.ru/daddyshemale/%d9%82%d8%b5%d8%b5-%d8%b3%d9%83%d8%b3-%d8%a7%d9%84%d8%a7%d9%85-%d8%b7%d9%84%d8%b9%d8%aa-%d8%b4%d8%b1%d9%85%d9%88%d8%b7%d8%a9-%d8%a7%d8%a8%d9%86%d9%87%d8%a7-%d9%8a%d9%86%d9%8a%d9%83%d9%87%d8%a7/html#respond Tue, 23 May 2023 22:36:57 +0000 //prostitutki-kaliningrada.ru/daddyshemale/?p=884 قصص سكس الام طلعت شرموطة تحب الشباب المراهقة ابنها يمسك الموبايل بتاعها يلاقيها بتكلم شباب وبتبعت صورها عارية يشوف جسم امة وهي عارية ماسك بزازها وطيزها وبتلعب في كسها في الحمام ترسل الصور الي مراهق تمارس معة السكس كل ده...

The post قصص سكس الام طلعت شرموطة ابنها ينيكها first appeared on xnxx سكس 1.

]]>
قصص سكس الام طلعت شرموطة تحب الشباب المراهقة ابنها يمسك الموبايل بتاعها يلاقيها بتكلم شباب وبتبعت صورها عارية يشوف جسم امة وهي عارية ماسك بزازها وطيزها وبتلعب في كسها في الحمام ترسل الصور الي مراهق تمارس معة السكس كل ده خلي ابنها في حالة هيجان امة طلعت شرموطة بتحب النيك وهي شابة اساسا لديها جسم سكسي ابنها يهددها ينيكها او ينشر صورها.

قصص سكس محارم امهات شراميط ابنها يشوف صورها عارية عبر الواتس ترسلها الي عشيقها ابنها يهددها عشان ينيكها ويتمتع بجمالها وهو احسن من الغريب امة توافق تمص زبة وتنام وابنها ينام علي طيزها ينيكها جامد في كسها قصص سكس الام وابنها واحلي نيك محارم.

 

شاهد صور سكس الام عارية . القصة أسفل الصور.

 

قصص جنسية
قصص جنسية
قصص سكس الام
قصص سكس الام
قصص سكس امهات
قصص سكس امهات
قصص سكس جديدة
قصص سكس جديدة
قصص سكس ساخنة
قصص سكس ساخنة
قصص سكس عائلي
قصص سكس عائلي
قصص سكس محارم
قصص سكس محارم
قصص سكس نسوانجي
قصص سكس نسوانجي
قصص محارم عربي
قصص محارم عربي
قصص محارم
قصص محارم
قصص نيك امهات
قصص نيك امهات
قصص نيك محارم
قصص نيك محارم
قصص نيك
قصص نيك

 

القصة .

 

أنا أسمي max “أسم الشهره” عندي 19 سنه أنا في بداية الموضوع عمري مافكرة في أمي رغم أنها صغيره في السن انا أمي أسمها هاله عندها 41 سنه لون بشرتها قمحي مايل للبياض شعرها أسود طولها أطول من المتوسط بشويه جسمها متوسط بززها كبار وطيزها متوسطه ومشدوده وكسها منفوخ أوي حتى أنه بيبان من تحت هدومها

وهي مطلقه من حوالي 16 سنه أحنا حياتنا عاديه أنا وهي وأخي الصغير عايشين مع جدتي في منزلها وهي بتغير ملابسها عادي قصادي بتغير كل لبسها حتى السنتيانه بتاعتها لكن الكلوت لأ وزي ماقولت أني عمري مافكرت فيها قبل كده لكن بدأت أتفرج على أفلام سكس محارم وأبن بينيك أمه ومن هنا بدأت أهيج وحده وحده على أمي بس كان هيجان بسيط جدا يعني مجرد كس وبزاز أهيج عليهم وخلاص لحد مافعلا ادمنت الموضوع ده ولقيت ناس كتير بتتكلم عن المحارم وبيهيجو عليهم وعلى الأمهات بذات وفعلا أنا بدأت أهيج عليها أوي وبقيت عاوز أنيكها علشان هي أمي مش علشان واحده وخلاص وبعد كده كنت بسمعها بليل بتكلم رجاله في التليفون بس كنت بطنش لأني عارف أنها مطلقه من زمان وكمان محرومه أوي فمكنتش بحط في دماغي وغير كده هي محترمه أوي يعني مكنشي في حد يستجري يعاكسها على طول كانت بتصد الناس دي لحد ما في مره جت قالتلي هو أيه الواتس أب ده فعرفتها وشرحتلها أيه هو لقيتها بتقولي أصل صحباتي كانو بيقولولي عليه جيت لقتها تاني يوم بتقولي أنا أشتركة في النت على الموبيل وعاوزاك تنزلي الواتس أب ده وتحملي شوية برامج تانين قولتلها تمام وفعلا حملتهم وجات تاني يوم قالتلي أن الموبيل بتاعها هنج وهتنزله للراجل بتاع الموبيلات يعمله سوفت وير وفعلا هو ده الي عملته وبعد ما عملته قالتلي تاني أنزلها الواتس أب وبرامج تانيه معاه وانا بنزلها البرامج قولت أضيع وقت لحد ما البرامج تتحمل كلها و قولت أدخل على الصور ولكن هنا كانت المفجأه أني لقيت صوره لسارا جاي “ممثلة أفلام بورنو مشهوره”

وهي بتلعب في كسها وصوره تانيه لواحده ماسكه بززها بس وشها مش باين طبعا أنا خفت وقولت أكيد الراجل الي صلح الموبيل ده هو الي حطلها الصور دي وكنت رايح امسحهم لكن لقيت نصيبه أن صورة البزاز دي طلعت لأمي وعرفتها من أيدها وكمان من الحمام بتاعنا الي متصوره فيه وطبعا أنا أتصدمة ومعرفتش أعمل أيه جيت تاني يوم لقيت الصور دي ممسوحه فمسكت الموبيل بتاعها ودخلت على السستيم ودخلت على فولدر الواتس أب وفعلا لقيت الصور الي أتمسحت هي مسحتهم من على الموبيل بس مكنتش تعرف أنهم متمسحوش من على السستيم ولما دخلة كانت الصدمه الكبيره فعلا لاقيت أمي متصوره صور كتير أوي وهي عريانه صور وهي ماسكه بززها ومصوراه لوحده وصور لطيزها وصور لجسمها وهي لابسه بكيني وكلوتات فتله وكنت أول مره أعرف أن ماما عندها كلوتات فتله وطلع عندها كتير أوي بس مخبياهم في درج عندها وصور لكسها الي كل حته في جسمي أترعشت وأتكهربة لما شوفته فعلا عمري في حياتي ماكنت أتوقعه بالجمال ده هي كمان كانت حالقاه ومصورها وهو منفوخ كده صوره تانيه وهي فاتحاه بأيدها أنا طبعا بعت كل الصور دي بالبلوتوث على موبيلي وعرفة أنها بتبعتهم لواحد بتكلمه على الواتس أب الي أنا محمله ليها بأيدي وبعد كم يوم قولت أدخل أشوف صور جديده ليها بس ملقتش لكا لقية حاجه أكبر من الصور بكتير لقية فيديو لأمي وهي بتضرب7.5 “العاده السريه” وسامعها زي الشراميط وهي بتتأوه وعماله تقول أه وطبعا بردو ده اخدته وطبعا من ساعتها وأنا بفكر فيها وقررت بعد كده أنها كل لما تدخل الحمام أبص عليها وفي يوم صحية من النوم ومالقتهاش نايمه في سريرها عرفة أنها في الحمام روحة أبص عليها لقتها قاعده على التوالت ومدخله تالت صوابع في كسها وفاتحا بقها وعماله تتأوه وأنا سامع صوت نفسها من ورا الباب وبعد كده بدأت تقول أه بس بصوت واطي علشان محدش يسمعها والموضوع ده حصل مرتين
وعرفت بعد كده أنها مبقتش بتكلم الراجل ده بس أنا ممكن حد يقولي أعمل معاها أيه انا عاوز أنيكها وكنت بفكر أهددها بالصور الي معاياي بس في ناس قالتلي لأ بلاش تنيكها غصب عنها نكها بمزجها احسن ياريت كل واحد يوقولي هو شايف أنا أعمل أيه معاها
وصورتى فيديو لامى وهى بتناك راجل نكها ونزل اللبن فى كسها فيديو حقيقى.

 

The post قصص سكس الام طلعت شرموطة ابنها ينيكها first appeared on xnxx سكس 1.

]]>
//prostitutki-kaliningrada.ru/daddyshemale/%d9%82%d8%b5%d8%b5-%d8%b3%d9%83%d8%b3-%d8%a7%d9%84%d8%a7%d9%85-%d8%b7%d9%84%d8%b9%d8%aa-%d8%b4%d8%b1%d9%85%d9%88%d8%b7%d8%a9-%d8%a7%d8%a8%d9%86%d9%87%d8%a7-%d9%8a%d9%86%d9%8a%d9%83%d9%87%d8%a7/html/feed 0
قصص نسوانجي محارم نيك زوجة خالي المثيرة | prostitutki-kaliningrada.ru //prostitutki-kaliningrada.ru/daddyshemale/%d9%82%d8%b5%d8%b5-%d9%86%d8%b3%d9%88%d8%a7%d9%86%d8%ac%d9%8a-%d9%85%d8%ad%d8%a7%d8%b1%d9%85-%d9%86%d9%8a%d9%83-%d8%b2%d9%88%d8%ac%d8%a9-%d8%ae%d8%a7%d9%84%d9%8a-%d8%a7%d9%84%d9%85%d8%ab%d9%8a%d8%b1/html //prostitutki-kaliningrada.ru/daddyshemale/%d9%82%d8%b5%d8%b5-%d9%86%d8%b3%d9%88%d8%a7%d9%86%d8%ac%d9%8a-%d9%85%d8%ad%d8%a7%d8%b1%d9%85-%d9%86%d9%8a%d9%83-%d8%b2%d9%88%d8%ac%d8%a9-%d8%ae%d8%a7%d9%84%d9%8a-%d8%a7%d9%84%d9%85%d8%ab%d9%8a%d8%b1/html#respond Tue, 23 May 2023 22:13:59 +0000 //prostitutki-kaliningrada.ru/daddyshemale/?p=873 قصص نسوانجي محارم زوجة خالي شرموطة جميلة اعشق جسمها المثير اخيرا قدرت انيكها في المنزل بينما تتاح فرصة للنيك معها استغل تلك الفرصة وانيكها واشبع كسها اكيفها علي الاخر عشان تحب النيك معي وتتعود علي زبي عشان اكسبها لازم امتع...

The post قصص نسوانجي محارم نيك زوجة خالي المثيرة first appeared on xnxx سكس 1.

]]>
قصص نسوانجي محارم زوجة خالي شرموطة جميلة اعشق جسمها المثير اخيرا قدرت انيكها في المنزل بينما تتاح فرصة للنيك معها استغل تلك الفرصة وانيكها واشبع كسها اكيفها علي الاخر عشان تحب النيك معي وتتعود علي زبي عشان اكسبها لازم امتع كسها واقذف لبني في كس زوجة خالي الجميلة شابة ومثيرة تحب النيك زبي يدخل سريعا الي كسها انيكها بقوة افشخها باحترافية واتمتع معها بالنيك المحارم علي السرير.

اجمل جسم واحلي بزاز وطياز وملامح وجهها جميلة جدا زوجة خالي الشرموطة هايجة انيكها بكل قوة زبي دخل بين طيزها فشخ كسها ومتعها ترتعش اكتر من مره من كتر الاستمتاع بالنيك قصص نسوانجي مع زوجة خالي انيكها جامد.

 

صور سكس مرات خالي عارية والقصة أسفل الصور.

 

قصص جنسية
قصص جنسية
قصص سكس محارم
قصص سكس محارم
قصص سكس نسوانجي
قصص سكس نسوانجي
قصص سكس
قصص سكس
قصص محارم
قصص محارم
قصص نسوانجي
قصص نسوانجي
قصص نيك
قصص نيك

 

القصة .

 

خالي رجل كبير وتزوج من فتاه عمرها اصغر منه ب15 سنة خالي كان الاقرب لي عن كل الباقين وهنا بدأت قصتي مع زوجة خالي الجميلة كنت اذهب وانا صغير على بيتهم كثيرا في البداية كنت صغيرا كانت تهتم بي كثيرا وقبلاتها على شفتي لا تقبلني الا منها وعندما اصبحت كبيرا بدأت افهم بعض الاشياء كانت تذهب الى الحمام وتخرج امامي عارية وتاتي تقبلني وتذهب وانا اذهب واختلس النظر عليها وهي تدهن الكريمات على جسدها قبل ان ترتدي ملابسها وبدأت تلاحظ مراقبتي لها واصبحت تزيد من الاثارة امامي بيوم كنت عندها بالبيت ولا يوجد احد سوانا اخبرتني انها ستحممني جهزت نفسي للحمام بفرحة كبيرة انا استطيع ان استحم لوحدي لكن اريد ان اراها وهي تلامس جسدي وبالفعل اتتني وخلعت ملابسي وخرج زبي ليس كبيرا لكنه كبير نوعا ما
قالت: لي ما هذه الحمامة الكبيرة سيكون لك حمامة كبير بالمستقبل يجب ان تريني اياها عندما تكبر قلت لها اكيد هي لك ادخلتني الحمام وبعدها انا قمت بتحويل الماء عليها وابتلت اضطرت ان تخلع كل ملابسها وبقيت بدونهم وقتها رأيت الصدر الكبير الذي جعلني ارتعش من كبره قلت لها هل به حليب يمكن ان اشرب منه قال لي لا يوجد الان قلت لها انت تكذبين لا تريدين ان اشرب منه قالت جرب وهنا كانت فرحتي الكبرى اقتربت على بزها مسكته ووضعت حلمتها في فمي وبدات الحس به قالت ماذا تفعل احمر وجهها قالت خلاص ما فيه حكتلها فيه فيه بدي قالت امتص فقط ولا تفعل شي اخر قلت لها حسنا ما ان بدأت بالمص واضغط على صدرها وجدتها اغلقت عينها وبدأت اضغط اكثر واضع لساني على حلمتها شيئا فشيئا وقتها احسست انها بدأت بالاثارة وقضيبي انتصب بدأت تلعب به وانا امتص بصددرها وحلماتها وبدأت تخرج اااهات صغيرة ايوة كمان اووووه مص حبيبي مص هدول البزاز الك يلا تعال انا امصلك انا كمان وقتها رفعتني ونزلت تمص بزبي الصغير احسست برعشة بكل جسدي لم اتحمل ذلك طويلا وهي تمتص احسست بشئ يخرج من زبي قلت لها ساتبول قال تبول في تمي لم اتحمل وخرج شئ ابيض من زبي اول مرة لا اعلم ما هو قلب لها ما هذا لماذا البول ابيض وانا منهك تماما

قالت: انه لذيذ من طفل وكثير ايضا
قالت: سيبقى سر بينا هذا
قلت: لها بشرط
قالت : وما هو
قلت : انها ستعلمني ماا كانت تفعله على السرير مع خالي
قالت : هل رأيتنا
قلت : نعم رأيتكم كثيرا كنت اختلص النظر وانا نائم وانتي تركبين على خالي وهو نائم
قالت: حسنا
بعد فترة قصيرة انتقل خالي وزوجته الى مدينة اخرى وانا بقيت وحيدا اشتاق لها وعندما اذهب مع امي لا يكون هناك فرصة لان افعل شئ معها لكن كنت اسرق قبلات سريعة منها وبدأت اكبر الى ان وصلت الى 18 عاما وانا اقبلها فقط لكن بدأت افهم ماذا يحصل من الافلام وبدأت اتعلم السكس من الافلام حتى اتى خبر انها حامل من خالي وذهبنا اليها وقتها كانت اجازة الصيف من المدرسة وقالت امي اننا سنبقى مع زوجة خالي فترة لتساعدها لانه اول حمل لها وصعب وانا سأساعدهم بالمنزل وخالي يذهب الى العمل ويعود متاخر واحيانا لا يعود الا بعد يومين لان العسكرية تتطلب ذلك وكل يوم استرق قبلات منها طويلة وامتص صدرها واهرب بدأت امي تذهب الى السوق لتشتري احتياجات المنزل لان خالي سيغيب شهر عن المنزل بسبب العمل ولن يعود خلاله وامي تقول ابقى بالمنزل مع زوجة خالك في حال احتاجت لشئ قلت لها اكيد انا هنا خرجت امي وانا اغلقت الباب وذهبت اليها

قالت: ما بك
قلت لها : نحن لوحدنا لن تحرميني الان
قال تعال انا مشتاقة الك كمان طلعت بزها كان اكبر بكتير من قبل وبدأت بالمص وبدأ يخرج حليب من حلماتها قالت نعم هذا الحلييب لك كله حبيبي ارضعه وبدأت بالرضاعة وهنا وضعت يدي على كسها. وبدأت اتحسس عليه رويدا رويدا حتى استسلمت وفتحت قدمييها وانا افرك في شفرتيها وامتص حلماتها المنتصبة بدأ كسها بالبلل وانا نزلت مباشرة انزلت الشورت التي كانت تلبسه ولم تكن تلبس شيئا تحته وبدأت الحس كسها قالت كيف تعرف بهذا قلت لها من الافلام ضحكت ضحكة كبيرة ههههههه وقالت اذا اريني ماذا تعلمت من الافلام وبدأت الحس في كسها شيئا فشيئا وبدأت تضغط على رأسي وتصرخ اااه ااااااااه انت فنان يا حبيبي كمل كمل اااااااه ااااااااه وانا بلحس زبي وقف عالاخر وكان كبير حكتلي شو صار بالحمامة كبرت ولا لسا وضحنا مع بعض حكتلها بدك تشوفيها حكتلي اكيد تعال قمت شلحتني البنطلون وكانت المفاجأة وقف باستعداد

قالت: ما هذا
يما هاد وانت لسا صغير كيف لما تكبر بدو يصير زي زب الحمار تعال تعال الحق وبدأت المص في زبي تمص تمص وتمص بيضاتي وانا مستمتع وهيا تدخلو لزورها وبدأت احس بانو بدي اجيب حكيت الها انو اسرع رح جيب صارت تنيك بتمها لحد ما كبيت بتمها غرقت تمها وقتها حكتلي شو هاد كل هاد جبت حليب حكتلها اه مو بس انتي بتشربيني حليبك حكتلي انا بدي اشربو كلو وقتها انا ارتخيت شوي بعد شوي بدى يوقف زبي وهيا تلعب فيه وهو صغير وقف تاني حكتلي شو فيه ما شبعت حكتلها بدي انيكك حكتلي لا ااا ما تزودها انا حامل ما بينفع حكتلها من طيزك طيب حكتلي لاا لاا بديت اترجى فيها شوي شوي حكتلي طيب روح جيب الكريم من برا انا رحت اجري جبت الكريم ودهنت طيزها ودهنت على زبي حكتلي يلا اشوف وقفت وقعدت على طيزها مش راضي يدخل وهيا تحكي اااااخ بالراحة وضغطت شوي دخل راس زبي وقتها صرخت ااااااااااخ خلص شيلو وانا مسكت فيها حكتلها اهدي هيو دخل حكتلي بوجع مش قادرة دخلت شوي تانية وبعدها دخلتو كلو مرة وحدة وصرخت اااااااااااااااخ بكفي طلعو فسختني يا مجنون حكتلها اهدي خلص نامي على بطنها وانا قعدت وخليت زبي جوا صرت اطلع بالراحة لحد ما بدت الاخ تصير ااااه ااااااه ايوة اااااااه كمان اسرع اااااااه حبت زبي وهو بطيزها اكتر من اي شي تاني وبدأت النيك بسرعة لحد ما كبيت بطيزها حكتلي شو هاد حسيت في بركان انفجر بطيزي ونمت فوقها مش قادر خلاص انهديت حكتلي يا مجنون شو هاد حكتلها كل يوم بدي انيكك حكتلي اكيد ما رح اسمح يوم وانت جنبي بدون ما تنيكني يا حبيبي انت هيجتني اكتر من خالك حكتلها انا وخالي واحد ضحكت حكتلي يلا قوم قبل ما ماما تيجي وتلاقيك فوقي قمت لبست وقعدت شويا واجت ماما ونزلت اخذت معها الاغراض وانا نايم وتعبان مش قادر حكتلي مالك حكتلها نعسان حكتلي خلاص طلع الاغراض وروح نام اناا اجيت بكفيك وصرت كل ما ماما تنزل السوق انيكها وصرت انيكها بكسها بعد ما حكولها ثبت الحمل بدأت انا اوسعلها كسها كل ما يروح خالي على شغلو ويغيب انا اروح انا وامي وبيوم اتصل خالي حكالي محمود روح على البيت عنا وخليك جنب مرات خالك لاني بدي غيب يومين شوف احتياجها لانو امها متوفية ومافي حد غير امي وامي يومها كانت تعبانة ورحت وانا طاير من الفرحة انا حكيت يومين رح يكونو من العمر رحت وبدأنا نيك وهيا حامل وانا كنت بوسع كسها عشان ترتاح لما تولد بس انا وسعت كسها وطيزها كمان ولما حكالي خالي انا حغيب اسبوع انا طرت كمان مرة وصرت نيكها الصبح والضهر والمسا وما في وقت الا بنيكها فيه وهيا مبسوطة على زبي ودايما مص مص لحد ما اجا خالي وانا روحت وبعدها انقطعت عنهم لانو انتقلنا على المدينة وابعدت عن خالي كتير وخلفت التاني كمان وانا بعيد عنها وصار عمري 18 سنة ودخلت الجامعة وكان بيتهم قريب من الجامعة وبيوم قررت اروح عليهم بس في النهار وخالي بالشغل واعمل حجة بس وقتها انا خجلان لاني كبير مش عارف تتقبل ولا لا رحت عليها دقيت الباب فجأة فتحت الباب ومندهشة سحبتني لجوا وبالحضن واخذت شفايفي مص حسيتها بدها تقطعهم حكتلي زعلانة منك كتير هيك بتترك مرات خالك لوحدها كل هالسنين بدون ما تتصل حتى تتطمن عليا اخص عليك خسارة فيك حليبي الي رضعتو حكتلها انا نفسي اكون معك بس انتي شايفة الظروف والاوضاع بس انا هيني جنبك بعد اليوم انا سجلت بالجامعة الي جنبكم عشان اجي زورك كل يوم فرحت واخذتني بحضنها وهيا تبكي بتحكيلي بتعرف خالك انو ما بقرب عليا من فترة طويلة بعد ما اجا الولد وهو بروح يلعب معو ويتعب وينام ويطلع شغلو كأنو مخاصمني حكتلها انا جاي حتى اشبعك حبيبتي وبدأت امص فيها وصدرها واشلحها ملابسها ونزلت على كسها المعشوق الي مشتاقله لقيته متل النااار وبدات المص صرخت ااااااااااه وحطيت ايدي على تمها وسكرتو حكتلها الاولاد حكت نايمين هلا تعال دخلنا على غرفة النوم سكرنا الباب وبدأنا النيك نكتها 4 مرات وهيا صراخ من النيك واخر مرة حكتلي طيزي مشتاقة لزبك يلا حبيبي بدي تعوضني وتفسخني وهاي المرة بدون اي شي دخلت زبي بطيزها صرخت ااااااخ ايوة عذبو ما بدي كريم ااااااااه خليه يحس بالنار ااااااااااه ااااااااه نيك كمان حبيبي انا الي بس ااااااه نيمتها على بطنها عالاخر صرت ادخلو عالاخر وهيا تصرخ ااااااه كماااان اااااااه طلعتو من طيزها دخلتو بكسها مرة وحدة هنا بسرعة بدأت ترتعش وانا ازيد السرعة اااااااه اااح اااه اسرع ايوة ما توقف لحد ما شويا واجيب وهيا ترتعش حكتلي جيبو جوا كسي مشتاقة حكتلها بلاش تحملي حكتلي مش مشكلة فداك طلعتو وحطيتو بطيزها لانو وقتها حسيت انها بتحكي اي كلام من الهلوسة دخلتو بطيزها وبدأت اكب ونمت فوقها مع الكبة حكتلي بعشق زبك مش قادرة وضل زبي جواتها واقف وطلعتو ونمت جنبها حكتلي يااااااه شو مشتاقة لزبك بدك كل ما تيجي عالجامة تيجي عندي فاهم ولا لا حكتلها حاضر يا روحي انا كلي الك وبدأت القصة من هنا .

 

The post قصص نسوانجي محارم نيك زوجة خالي المثيرة first appeared on xnxx سكس 1.

]]>
//prostitutki-kaliningrada.ru/daddyshemale/%d9%82%d8%b5%d8%b5-%d9%86%d8%b3%d9%88%d8%a7%d9%86%d8%ac%d9%8a-%d9%85%d8%ad%d8%a7%d8%b1%d9%85-%d9%86%d9%8a%d9%83-%d8%b2%d9%88%d8%ac%d8%a9-%d8%ae%d8%a7%d9%84%d9%8a-%d8%a7%d9%84%d9%85%d8%ab%d9%8a%d8%b1/html/feed 0
قصص سكس حقيقي محارم ابنتي تجعلني انيكها | prostitutki-kaliningrada.ru //prostitutki-kaliningrada.ru/daddyshemale/%d9%82%d8%b5%d8%b5-%d8%b3%d9%83%d8%b3-%d8%ad%d9%82%d9%8a%d9%82%d9%8a-%d9%85%d8%ad%d8%a7%d8%b1%d9%85-%d8%a7%d8%a8%d9%86%d8%aa%d9%8a-%d8%aa%d8%ac%d8%b9%d9%84%d9%86%d9%8a-%d8%a7%d9%86%d9%8a%d9%83%d9%87/html //prostitutki-kaliningrada.ru/daddyshemale/%d9%82%d8%b5%d8%b5-%d8%b3%d9%83%d8%b3-%d8%ad%d9%82%d9%8a%d9%82%d9%8a-%d9%85%d8%ad%d8%a7%d8%b1%d9%85-%d8%a7%d8%a8%d9%86%d8%aa%d9%8a-%d8%aa%d8%ac%d8%b9%d9%84%d9%86%d9%8a-%d8%a7%d9%86%d9%8a%d9%83%d9%87/html#respond Fri, 05 May 2023 22:29:40 +0000 //prostitutki-kaliningrada.ru/daddyshemale/?p=1486 قصص سكس حقيقي ابنتي جعلتني انيكها بجنون بسبب جسمها الجميل تغريني وتصل معي الي اعلي درجة من الاستمتاع داخل الحمام انا وابنتي هايجين للغاية زبي ينتصب عليها تمص زبي بشكل مثير تمص فية وتلحس في زبي الكبير ينتصب اكتر ابنتي...

The post قصص سكس حقيقي محارم ابنتي تجعلني انيكها first appeared on xnxx سكس 1.

]]>
قصص سكس حقيقي ابنتي جعلتني انيكها بجنون بسبب جسمها الجميل تغريني وتصل معي الي اعلي درجة من الاستمتاع داخل الحمام انا وابنتي هايجين للغاية زبي ينتصب عليها تمص زبي بشكل مثير تمص فية وتلحس في زبي الكبير ينتصب اكتر ابنتي تصرخ ذلك الزب لي وحدي ابي انا من الان شرموطة تحت امرك في اي وقت كان زبي مثل الحديد انظر الي بزاز ابنتي وكسها وطيزها جميلة للغاية ابدا في النيك والبوس والمص في الشفايف اعشق ابنتي من تلك الحظة انيكها بكل الوضعيات.

اب ينيك بنتة في الحمام وياخدها علي السرير ينام معها وينيك فيها ليلة كاملة علاقة جنسية كاملة تنتهي بقذف المنوي داخل كس بنتة.

 

قصص سكس
قصص سكس

 

القصة علي موقع xnxx سكس.

 

لقد أمضيت ابنة زوجتي نادين ووالدتها كاتيا بعض الوقت في الساونا. لقد كان وقتًا ممتعًا بشكل لا يصدق للجميع. ما زلت أحاول فهم ما حدث الآن. لقد كان جنونيا. جيد مجنون. حرارة الساونا تزداد كثيرا بالنسبة لي. “هل يرغب أحد في الغطس النحيف؟ أنا أشعر بارتفاع في درجة الحرارة هنا؟ ” انا اسأل. “بالتأكيد.” “هيا بنا نقوم بذلك!” نادين هي أول من خرج. لقد كانت عارية بالفعل من جلسة التدليك السابقة وتجري نحو حمام السباحة. كاتيا تسقط منشفتها أيضًا ، تبتسم في وجهي وتشق طريقها إلى المسبح. أنا أتابع عن كثب. دفقة! نادين قصفت للتو حمام السباحة! “آآآآه! هذا جيد جدا! ظننت أنني ذاب هناك! ” نادين تعلن بابتسامة على وجهها. كاتيا تقفز في المسبح بجوارها. دفقة! أنا القادم. “أوه ، واو! هذا شعور رائع! ” أسمع نفسي أقول. “إنه منعش للغاية بعد كل هذه الحرارة!” أنا أستمتع بشعور الماء في جميع أنحاء جسدي. لا ملابس. إنه محرر. ما زلت أشعر بمحتوى ما بعد النشوة الجنسية من جلسة الساونا السابقة.

الفتيات يسبحن لفات قليلة. يا إلهي! في نهاية اللفة ، تتعثر نادين مثل السباحة المحترفة. لأنها تغوص أسفل مؤخرتها وسطح كس لأقصر لحظة. يا له من منظر! أنضم إلى الفتيات لبضع لفات وأزرع نفسي في الجاكوزي. تتبع كاتيا ، تجلس بجواري ونادين تجلس مقابلنا. أضع ذراعي حول خصر كاتيا تحت الماء. يشعر جسدها العاري بمتعة شديدة. لينة جدا! “من يقوم بتشغيل الطائرات؟” تسأل كاتيا. “سأذهب!” نادين تخرج من الجاكوزي. إنها تدعم نفسها على الحافة. كم هو جميل ظهرها! وخصرها النحيف. تسحب جسدها الصغير من الماء وينتهي بها الأمر على ركبتيها لأقصر لحظة. لا أستطيع أن أساعد نفسي ولكني أصبح شبه صعب. تمشي لتضغط على الزر وتعود. ثدييها كذاب مع كل خطوة.

نادين تدخل المسبح مرة أخرى: “لن تمانع لو جلست بجوارك يا أمي؟” “تعال هنا عزيزي.” نادين تجلس بجانب كاتيا. كاتيا تضع ذراعها حول نادين وتحتضن. “لن تمانع إذا جلست بهذه الطريقة ووضعت ساقي على ركبتيك؟ تسألني نادين وهي تدور 90 درجة وتعيد ظهرها إلى الزاوية. “بالتأكيد” ترد كاتيا. تمد نادين ساقيها وتضع فخذيها في حضن كاتيا وأسفل ساقيها في حضني. تتدلى قدميها وكاحليها من فخذي في الماء. أدر رأسي نحو كاتيا وأتكئ على كتفها. بهذه الطريقة أحصل على منظر رائع لثدي كاتيا بجواري مباشرة وللجزء العلوي من جسد نادين العاري. أثداء نادين يتأرجحان قليلاً في الفقاعات. ثديها ظاهرتان وخلعهما. أنا أستمتع بهذه اللحظة الجميلة مع فتاتي.

“مممم ، هذا مريح للغاية” نادين تخرخر وتميل إلى الخلف. في نفس الوقت تنشر ساقيها وتراجع قدميها قليلاً. أستطيع أن أشعر بقدميها تنزلقان فوق فخذي على قضيبي. بمجرد أن تلمس قضيبي تتوقف. انها تستخدم قدم واحدة لدفع قضيبي ضد بطني. تغرس بلطف أصابع قدمها الأخرى على خصيتي ، وتقوم بحركات دائرية. أنا أشعر بالخفقان الشديد في وقت قصير. أنا أتطلع إلى نادين. لقد أعادت رأسها إلى حافة الجاكوزي. ذراع واحدة حول والدتها ، والأخرى تحت الماء. ثدييها الآن خارج الماء تمامًا ، متلألئين بشكل جميل في الضوء مثل إلهة يونانية. لديها ابتسامة خفيفة على وجهها وتبدو راضية.

أنا أزلق يدي تحت الماء. هناك الكثير من الأرجل! أنا أشق طريقي حول ساقي نادين عبر أفخاذ كاتيا ، إلى فخذي كاتيا الداخليين. ساقاها مفترقتان قليلاً. أثناء تحريك أصابعي بالقرب من كس كاتيا ، ألاحظ أنها تجلس مباشرة على متن طائرة. أشعر بضغط الماء على أصابعي. أراهن أن كاتيا تقضي وقتًا ممتعًا! أنا أحرك يدي لأعلى ، وأضع إصبعي على البظر وأبدأ بحركات دائرية لطيفة. كاتيا تدير رأسها نحوي وتعطيني قبلة: “إنها أمسية رائعة أليس كذلك؟” “مم-هم ،” أنا أرد. “سوو جيد!” نادين توافق. نادين تغير وضع قدميها تحت الماء. إنها تحشر قضيبي بين نعليها الآن! يا إلهي. أنا أحب الضغط ، وشعور قدميها على صلابتي. إنها تنقلهم الآن ، إلى نصفي ثم إلى أسفل شد بشرتي إلى أسفل. الإحساس على نصيحتي لا يصدق! أشعر أكثر بكثير من المعتاد! هناء جدا! لا بد أن جلسة الساونا الساخنة الآن قد وسعت أوعيتي الدموية.

كاتيا تزيل ذراعًا من حافة البركة وتنزلقها تحت الماء. فجأة توقفت أقدام نادين عن مداعبتي وبدلاً من ذلك اضغط بقوة على قضيبي كما لو كنت في مكبس ساندويتش. أنا أرتعش قليلاً. نادين تتأرجح قليلاً وتستأنف مداعبتي. إنها تفتح فمها الآن وتتنفس بصعوبة أكبر. يا إلهي! الفقاعات تخفيها ، لكنني متأكد من أن كاتيا تسعد نادين ويدها تحت الماء. يا لها من دائرة جميلة من النشوة! الجميع يسعد ويتلقى في نفس الوقت. لا أريد أن تنتهي هذه اللحظة! إنها جنة على الأرض! أنا أعيد رأسي إلى الوراء وأحدق في السماء المليئة بالنجوم فوقنا. أصبحت كاتيا قيد التشغيل بشكل أكبر وتبدأ في دفع وركيها أثناء اللعب مع البظر. لا تزال نادين تطرح رأسها إلى الخلف ، مستلقية على حافة الجاكوزي. لا استطيع ان ارى عينيها. لا أستطيع أن أقاوم ولكن أضع ذراعي حول ثديي كاتيا ، وأضغط عليهما بينما أعطيها قبلة حسية. إنها تنزلق جسدها لأسفل قليلاً ، وتغمر ثدييها وهي تباعد ساقيها مما يمنحني وصولاً كاملاً إلى إسعادها. يجب أن تكون الطائرة مبهجة بفتحة مؤخرتها الآن. أستمر في اللعب بحلمتيها ، وأضغط على ثدييها وأنا أنزلق داخل وخارج بوسها ، ثم أعود لأدور حول البظر وأكررها مرارًا وتكرارًا. إنها تتنفس بشدة الآن! تبدأ في الضغط على بوسها. يا إلهي هل هي على وشك-

فجأة أمسكت كاتيا بمعصمي تحت الماء وجلست بشكل مستقيم في حمام السباحة. أصابعي تنزلق منها. على ماذا تخطط؟ تضع إحدى ذراعي حولي وتخرج ذراعها الأخرى أيضًا من الماء. تضعه حول كتف نادين. نادين ترفع رأسها وتنظر إلى والدتها. لا بد أن نادين تشعر بخيبة أمل لأن المتعة التي كانت تتلقاها من والدتها قد توقفت. نادين تتوقف عن مداعبة قضيبي بقدميها للحظات لكنها تستأنف الآن. “كيف أعجبك مساجى اليوم نادين؟” تسأل كاتيا فجأة. “اممم … كان رائعًا ، شكرًا!” نادين ترد. “وكيف أحببت تدليك فرانك؟” ”كان لطيفًا أيضًا. شعرت بأنك أكثر احترافًا يا أمي. بلا إهانة يا فرانك ، “نادين تبتسم لي. أنا أعارض: “شكرًا على الانتقادات الخادعة لنادين”. لا أصدق أنني قادر على إجراء محادثة بينما أحصل على وظيفة من ابنتي. “هل تريد مني أن أعلمك بعض حركات التدليك يا فرانك؟” تسأل كاتيا. هذا يصبح ممتع “حسنا بالتأكيد”. تقول كاتيا وهي تحرك ساقي نادين عن فخذينا وتتحرك إلى ركن الجاكوزي: “حسنًا”. أشعر بخيبة أمل لأن وظيفة نادين قد انتهت الآن. قضيبي صعب جدا. أنا حتى تحولت. يجب أن يكون تأثير الساونا. أنا على بعد لحظات من كومينغ. تتابع كاتيا: “اجلس أمامي يا فرانك ، وظهرك نحوي”. “نعم.” “سأبدأ بتقنيات الكتف. نادين اجلس أمام فرانك وظهرك تجاهه. سأريه كيف يقوم بتدليكه بينما أنا أقوم بتدليكه. يمكنه عكس تحركاتي “. “حسنا امى.”

يا إلهي! إلى أين يذهب هذا؟ نادين تجلس أمامي. إنها تحرك جسدها بالقرب من جسدها. أكتافها الآن أمامي. الآن هي تدفع مؤخرتها إلى الوراء ضدي. أوه! قضيبي الثابت يدفع حقًا ضد صدع مؤخرتها. أحاول جاهدًا أن أكبح أنينًا. بينما نبدأ بحركة التدليك الأولى ، تستمر نادين في تحريك مؤخرتها بمهارة ذهابًا وإيابًا ، وتدليك قضيبي بين مؤخرتها وبطني. جيد جداً! لا أستطيع التراجع لفترة أطول! “كيف حال فرانك يا نادين؟” “أمي ليست سيئة للغاية!” “حسنًا ، دعنا ننتقل إلى أسفل الظهر. تنحني إلى الأمام ، “ترشد كاتيا. أنا أميل إلى الأمام. تميل نادين إلى الأمام أيضًا وتدفع مؤخرتها ضدي ، وتضع قضيبي بين خديها. يا إلهي! بينما أستمر في تدليك ظهر نادين ، كانت تمد يدها مرة أخرى ، تسحب قضيبي النابض لأسفل. إنها تدفع بنصيبي مباشرة على بابها الخلفي. أنا قريب جدا من كومينغ! أنا مستمر في التدليك بقدر ما أستطيع. أشعر كيف تسترخي نادين عند دخولها. إنها تضغط بقوة على نصيحتي. أنا أدخلها ببطء. كم هي ضيقة! أشعر كثيرا! شفتها ضيقة جدًا على عمود الدوران. المزيد من الدم يتراكم في قضيبي. أراهن أن نصيحتي يجب أن تكون أرجوانية! تبدأ نادين في تلويح مؤخرتها قليلاً تحت الماء وتحريكها ذهابًا وإيابًا. انا اخسرها! هذه هي! فهمتني! سأقوم بتفجير حمولتي بداخلك! انفجارات! العاب ناريه! سماء! فوشككك نعمهها !!!!! آآآآآهه !!! أشعر بوخز قضيبي ، وأضخ السائل المنوي داخل مؤخرة ابنتي. يستمر. مرة بعد مرة! أوه يا جيد جدا !!!! أنا أقوم بصعوبة حتى أكثر من الساونا!

عندما انتهيت ، أدركت أنني جلست بشكل غير واعٍ ، دافعة ضد جسد كاتيا ورائي. أشعر بثدييها على ظهري. أنا أقوم بحركات دائرية صغيرة ومثيرة للسخرية بالتدليك مع يدي على ظهر نادين. لم أكن أجيد إخفاء هذه النشوة. أتساءل ما الذي يحدث داخل رأس كاتيا. ما هو شعورك وأنت تشاهد صديقك نائب الرئيس داخل مؤخرة ابنتك وهو يتكئ على جسدك العاري؟ أعود إلى كاتيا. تعابير وجهها تجيب على سؤالي. يبدو أنها تحولت إلى هذا الحد! إنها تتنفس بصعوبة. فمها نصف مفتوح. هل هي جالسة على متن طائرة؟ النظرة في عينيها! يبدو الأمر كما لو كانت عالية على المخدرات! “أعتقد أنني بحاجة إلى استراحة من دروس التدليك. هناك الكثير الذي يمكنني الاحتفاظ به في المساء. ماذا تريد أن تفعل الآن؟” أسأل كاتيا ونادين. أنا حقًا لا أعرف إلى أين يتجه هذا. يبدو أن كاتيا قد تم تشغيلها بشكل يتجاوز أي شيء رأيته من قبل. نادين تنظر إلى كاتيا. كاتيا تنظر إلى نادين بشكل مكثف. تمر عدة لحظات. لا يوجد رد. أنا أتخذ إجراء. أنا انزلق من نادين وانزلق من على مقعد الجاكوزي تحت الماء إلى منتصف الجاكوزي ، راكعًا تحت الماء أمام الفتيات. تحت الماء ، أنزل أربعة أصابع من إحدى يدي في كس كاتيا ، وأقوم بتدليك البظر بإبهامي. أفعل الشيء نفسه مع كس نادين بيدي الأخرى. رد الفعل على وجوه الفتاة! المجيد. تبدأ كاتيا في العابس من الشهوة. يبدو أنها لا تستطيع أن تستغرق وقتًا أطول. فم نادين مفتوح على مصراعيه ، وهي تتنفس بصعوبة. كاتيا تقترب من نادين. وضع ذراعيها حولها. الحضن مع نادين. نادين تفعل الشيء نفسه. عناق نادين آخذ في الانخفاض. ذراعها تضغط على ثدي أمها.

كاتيا تفتح عينيها وتنظر في نادين. رؤوسهم تقترب أكثر. يا إلهي! هل سيقبلون؟ ينزلق ذراع كاتيا الآن أيضًا إلى الأسفل ، وهي تعانق نادين حول ثدييها. هل سيمتلئون؟ لا ألعاب التظاهر بعد الآن؟ هناك! نادين تحرك يدها بالقرب من ثدي كاتيا. بينما هي على وشك الوصول إلى حلمة كاتيا ، تنزلق كاتيا جسدها إلى الماء ، وتغطي ثدييها بالفقاعات. في نفس الوقت تدفع بوسها بقوة ضد أصابعي بداخلها. نادين تحذو حذوها. ما سأقدمه لأرى ما تخفيه الفقاعات! لا بد أنهم يداعبون ثدي بعضهم البعض وأجسادهم الرائعة وأنا أسعدهم بأصابعي. كاتيا تبدو بعيدة المنال! إنها تحرك رأسها بالقرب من نادين. شفتاها تلامسان شفتي ابنتها تقريبًا. تغلق عينيها وتعانق نادين. يا إلهي! هل سيقبلون؟ فجأة بدأت كاتيا ترتجف. إنها تدفع جانب وجهها مقابل وجه نادين ، محتضنة بشغف ، خدها إلى خدها. نادين تعانق ظهرها. تشنجات جسد كاتيا بالكامل. يتقلص كسها بشكل متقطع لأنها تهتز في حضن ابنتها المحب. تستمر في السير ، تقوس ظهرها بعنف ويظهر كسها لفترة وجيزة ليكشف عن أربعة من أصابعي بداخلها ، وتمددها. يا له من منظر! بعد بضع لحظات سعيدة أصبحت تقلصاتها أبطأ وانهارت على أكتاف نادين وعيناها مغمضتان.

نادين تنظر إلي. مباشرة في عيني. فمها مفتوح على مصراعيه. يجب أن تكون قريبة أيضًا! تشكل الكلمات بشفتيها بصمت: “أصعب! خمسة أصابع!” كان يجب ان اعرف. نادين تحب التمدد. أنا ممتثل على الفور. تجفل نادين لفترة وجيزة بينما أضع أصابعي معًا وأدخلها حتى تصل مفاصل الأصابع. تصل إلى البظر وتبدأ في فركه بجنون لأنها تقوس ظهرها وترفع الجزء العلوي من جسدها وجملها خارج الماء. كسها أمام وجهي مباشرة! أدفع يدي للداخل والخارج من فتحة نادين بحركات صغيرة وسريعة جدًا ، مثل الهزاز. نادين تدير عينيها للوراء. تتعاقد. نعم بالتأكيد! انها ذاهبة الى نائب الرئيس! سبلووش! رشفة صغيرة من قذفها الأنثوي تضرب وجهي لتطلق هزة الجماع. وجهها كشر شهوة. تغمر جسدها وتستمر في الوخز في أصابعي. إنها تحتضن حتى صدر أمها ، فوق ثدييها. كاتيا تعانقها وتضع خدها على رأس ابنتها فيما تستمر نادين في التشنج. تصبح الانقباضات متباعدة. لقد انتهت الآن.

تفتح كاتيا عينيها وتنظر إليّ: “تعال إلى هنا يا فرانك. احتضان المجموعة “. فتحت كلتا الفتاتين ذراعي ، ودعوتني للدخول. تشع وجوههم بهالة من الرضا بعد النشوة الجنسية. أنا أبتسم لهم مرة أخرى وأضع ذراعي من حولهم. أعطيت كاتيا نقرة على شفتيها ونادين واحدة على خدها. أشعر بأنني أكثر الرجال حظًا على وجه الأرض. أنا أحب زوجتي!

 

The post قصص سكس حقيقي محارم ابنتي تجعلني انيكها first appeared on xnxx سكس 1.

]]>
//prostitutki-kaliningrada.ru/daddyshemale/%d9%82%d8%b5%d8%b5-%d8%b3%d9%83%d8%b3-%d8%ad%d9%82%d9%8a%d9%82%d9%8a-%d9%85%d8%ad%d8%a7%d8%b1%d9%85-%d8%a7%d8%a8%d9%86%d8%aa%d9%8a-%d8%aa%d8%ac%d8%b9%d9%84%d9%86%d9%8a-%d8%a7%d9%86%d9%8a%d9%83%d9%87/html/feed 0
قصص سكس شاب فشخني انا وماما الدكتوره | prostitutki-kaliningrada.ru //prostitutki-kaliningrada.ru/daddyshemale/%d9%82%d8%b5%d8%b5-%d8%b3%d9%83%d8%b3-%d8%b4%d8%a7%d8%a8-%d9%81%d8%b4%d8%ae%d9%86%d9%8a-%d8%a7%d9%86%d8%a7-%d9%88%d9%85%d8%a7%d9%85%d8%a7-%d8%a7%d9%84%d8%af%d9%83%d8%aa%d9%88%d8%b1%d9%87/html //prostitutki-kaliningrada.ru/daddyshemale/%d9%82%d8%b5%d8%b5-%d8%b3%d9%83%d8%b3-%d8%b4%d8%a7%d8%a8-%d9%81%d8%b4%d8%ae%d9%86%d9%8a-%d8%a7%d9%86%d8%a7-%d9%88%d9%85%d8%a7%d9%85%d8%a7-%d8%a7%d9%84%d8%af%d9%83%d8%aa%d9%88%d8%b1%d9%87/html#respond Tue, 21 Mar 2023 23:05:13 +0000 //prostitutki-kaliningrada.ru/daddyshemale/?p=833 قصص سكس شاب هايج ينيكني وانا لوحدي في البيت فشخ كسي واتمتع بجمالي وانا مراهقة مشتهية النيك يمارس السكس معي جارنا الفحل ثم تأتي ماما الدكتوره تشاهد جارنا ينيكني علي السرير تخلع ملابسها وتدخل معنا اقوي قصص سكس الام تشارك...

The post قصص سكس شاب فشخني انا وماما الدكتوره first appeared on xnxx سكس 1.

]]>
قصص سكس شاب هايج ينيكني وانا لوحدي في البيت فشخ كسي واتمتع بجمالي وانا مراهقة مشتهية النيك يمارس السكس معي جارنا الفحل ثم تأتي ماما الدكتوره تشاهد جارنا ينيكني علي السرير تخلع ملابسها وتدخل معنا اقوي قصص سكس الام تشارك بنتها النيك المحارم مع جارها الفحل .

انا وماما الدكتوره مع شاب وسين ينيكهم مع بعض في وقت واحد اجمل قصص سكس شاب وصديقتة وامها نيك محارم علي السرير .

الام تتمتع بالنيك مع بنتها تلحس كسها وتمص بزازها وتركب الزب الام وبنتها تعطي لها اقوي لحس في البزاز قصص سكس ساخنة .

 

شاهد الصور . القصة أسفل الصور .

 

قصص سكس امهات
قصص سكس امهات
قصص سكس ساخنة
قصص سكس ساخنة
قصص سكس محارم
قصص سكس محارم
قصص سكس نيك
قصص سكس نيك
قصص سكس
قصص سكس

 

شاهد القصة .

مرحبا ، قصتي ربما تكون بعض الشي ، اسمى اسراء في الثامنه عشر من عمري ، جميله كما يقول الجميع ، طولي 171 سم و وزني 72 كجم ، اعيش في احد الاحياء الراقيه في مدينه الخرطوم برفقه امى هند و اختى وفاء ، ماما عمرها 41 سنه جميله جدا جدا فارعه الطول بيضاء جسمها مثير حدا و اجمل ما فيها شفتيها المكتنزتين و طيزها المدور المشدود الطري ، حين تمشي يتهز طيزها بطريقه تجعل ازباب الرجل تنتصب ، كثيرا ما شاهدت ذلك و نحن نتسوق , سوف اقص لكم حكايتي مع الجنس من اخر علاقه التى لا تزال مستمره و من خلالها ستعرفون بدايتي و كل التفاصيل ، تبدء الحكايه بعد انفصال والدي عنا و ذهابه لمنزل اخر ، كان قبل الانفصال اعد لنفسه جناح ف طرف المنزل ، اصبح ذلك الجناح مكان اقامه شبه دائمه لكثير من اهل امى المقيمين خارج العاصمه ، كانوا يأتون لاسباب مختلفه و يمكثون عندنا فترات طويله مما ارهقنا جميعا . خطرت علي ماما فكره ان تحول الجناح لشقه منفصله و تقوم بتأجيرها كشفه مفروشه ، و نجح الامر ، كان عاده ما يؤجرها مننا العرسان في شهر العسل ، عذرا للاطاله لكن التفاصيل مهمه ، اصبحت تلك الشقه مرتع مغامراتي الجنسيه انا و اختى ، حتى جاء شاب وجيه و لطيف و استأجر الشقه لمده عام كامل ، كان يخرج الصباح حوالي العاشره و لا يعود الا في المساء مما اتاح لي و اختى انا نظل نمارس شرمتطنا في الشقه لاننا نملك نسخه من المفاتيح ، في يوم اثناء وجودي بالشقه لوحدي كنت اذهب هناك للتدخين احيانا قمت بتشغيل التلفاز في غرفه النوم و فوجئت بان الشاب لديه اشتراك في كم من القنوات العالميه و من ضمنها قنوات جنسيه ، وضعت احد القنوات و بدأت بمداعبه نفسي ، و اصبح الامر عاده لدي ، و في احد الايام بينما انا عاريه علي السرير تماما اشاهد فلم سكس و اداعب كسي بخياره دخل علي حسام ، ارتبكت و تلعثمت لم يقل لي شئيا نظر الي مبتسما و غادر الغرفه ، لبست ملابسي بسرعه و خرجت وراه ، كان جالسا في الصاله و هو يدخن اشار لي ان اجلس فجلست امامه و انا في حاله من الخوف و القلق ، اول كلمه قالها / ما تخافي ما حا اكلم اي حد بالموضوع ، اعتبري سرك في بير ، ثم سالني ضاحكا / من متين بتجى تعملي كده هنا ، و انا اقول ريحه الغرفه الجميله دي جايه من وين ، ضحكت ، تحدثنا قليلا تبادلنا ارقام الهاتف ثم وقفت لاغادر ، و قبل ان اخرج جذبني حسام الي صدره و دون مقدمات وضع شفاهه علي شفاهي و بدي يمص شفايفي بهدوء ، مص شفايفي بمنتهى الروعه ذبت تماما في يديه تمنيت ان يدخلنى و ينيكنى ، حسيت كسي مبلول و دون ان انتبه مديت يدي و حسست علي زبه ، واقف دي العمود ، حسام ابتعد منى و فتح لي الباب و غمز لي نواصل وقت تانى ، نفس اليوم في الليل و ف الهاتف تحدثنا فتره طويله و اتفقنا ان ازوره ف الصباح ، اسمحوا لي ان انتقل للعاميه بشكل كامل ، مشيت ليه الصباح في الشقه ، كان لابس شورت و تيشيرت ابيض ، انا لابسه بنطلون بيج واسع شويه و بودي احمر لازق مبين نهودي الكبيره ، قعدنا جنب بعض ، اتونسنا شويه و في نص الونسه حسام بدء يمصصنى ، مص شفايفي و نزل بشفايفو علي رقبتي و مص حلمه اذنى ، و بدء يحسس علي نهودي و يعصر فيهم ، دبت في يده ، وقفني و اخدني علي غرفه النوم و نحنا ماشين ضربني على طيزي و قال لي طيز فرسه يا لبوه ، الكلمه فاجئتني و بصراحه عجبتنى جدا لدرجه انى هزيت ليه طيزي زياده ، وصلنا الغرفه و نحنا واقفين و حسام بيمصصنى و يمص لسانى و يخليني امص لسانه ، طلع لي التوب و البرو و خلي نهودي بين يديه ، يمسك حلماتى بين اصابعه و يقرصهم بشويش ، بعدين عمل حركه خلتنى عاوزه اموت من الشهوه ، قعد ف السرير و انا واقفه قدامه و بدء يقرب وشه من نهودي ، لحد ما احس نفسه علي نهودي و يفتح فمه زي كانه حا يمص نهودي و يبعد و يقول لي لا لالا ، و تانى يقرب و يقرب لحد ما يلمس نهودي بشفايفه و تانى يبعد ، لقيت نفسي ماسك راسه و بشده علي نهودي ، رفع راسه و عيونه في عيوني و قال لي عاوزه ايه ، بنقس متقطع قلت ليه مص نهودي قبل ما اكمل الحمله كان اخد نهدي اليمين و بدء يمضوا بقوه بديت أتاوه و هي لسه بمص و بعدين مسك الشمال و نزل في مص و في نفس اللحظه بيطلع لي في البنطلون بقيت واقفه قدامه بالكلوت ، لفانى و خلانى اديهو ضهري و بدء يمشي لسانه علي طيزي ، و يعض علي خفيف و يده وصلت كسي ، بدء يلعب بصوابعه في كسى و هو بلحس طيزي ، و بقول لي كسك مبلول ليه ، سكت ضربنى في طيزي بقوه و قال لي لمه اسألك تردي يا شرموطه ، سمعت كلمه شرموطه و كنت حا اوقع من الرعشه ، لقيت نفسي بهز طيزي و بقول ليه حاضر ، سالني تانى كسك مبلول ليه يا شرموطه ، قلت ليه بسرعه عشان ممحونه ، قال ممحونه و شرموطه و حا تتناكى و تتفشخى نيك ، ما عارفه من وين طلع الكلام لقيتني برد ليه ايوه نيكني و افشخنى و اركبني خليني شرموطه منيوكه لبوه تحت زبك ، قال لي يلا يا لبوه تعالي طلعي الزب الحا يركبك ، لقيت بسرعه و قعدت علي ركبي و طلعت زبه من الشورت و قريت عاوز امص ، حسام شداني من شعري لفوق و خلي شفايفه علي شفايفي و قال لي بحب شراميطي يبوسو رجلي قبل زبي ، و لا انت مش شرموطتى ، رديت و هو لسه شادي شعري شرموطتك شرموطتك شرموطتك ، فك شعري و انا ع طول نزلت بديت ابوس رجله ، و حرفيا ده كان اجمل احساس جنسي امر بيه ، كنت ببوس بحب و بلذه ، قال لي يلا يا بت المنيوكه مصي زبي ، اول ما سمعته بيشتم امى كسي نزل مويه ، مديت اصابعي عاوزه العب بكسي لقيته مسك يدي و قال لي مصي و خلى كسمك الهايج ده حا اريحه لك ، مصيت زبه بمتعه و رغم انى مصيت كتير قبل كده و اكتر من زب بس ده كانت امتع مره امص فيها ، فضلت امص خمسه دقايق و هو طبعا نازل شتيمه فيني ، بعدين طلعنى علي السرير و رقدنى علي ضهري و بدء يمص شفايفي و نزل علي نهودي و شويه بطني فتح رجولي و نزل علي كسى و بدء يمص كسي و يدخل لسانه جوه كانو بينيكنى و يتف علي كسى و يرجع يمص و انا دخلت في غيبوبه تقريبا ، كنت بتأوه بصوت عالي لدرجه حسيت الجيران سمعونا ، طلع فوق و بدء يمشي زبه علي كسي ، و سالنى و عيوني في عيونه ، عاوزه ايه ، قلت ليه عاوزه زيك يدخل في كسي ، قال لي لو دخلتوا حا تبقي شرموطتى لوحدي انا بس الانيكك ، قلت ليه شرموطتك انت وبس اوعدك و حياه ماما انت و بس ، قال لي طالما حلفتي بالشرموطه اللبوه امك حا اصدقك ، و دخل زبه في كسي ، و بدء ينيك لا ده مش نيك ده معزوفه موسيقه ، دي نشوه اوركسترا ، دي حاجه خياليه انا بنتاك نيكه العمر ، شويه و رقدنى علي جنبي. و دخل زبه من وراى و هو ماسك نهودي و ببوس رقبتي من ورا و احلي كلام كسك نار يا منيوكه ، كسك عاوز الزب ما يطلع منه ، حا انيكك كل يوم حا افشخ كسمك ده كل يوم ، و انا بقول ليه وااااااااااي زبك فشخنى زبك شق كسي شق ، شرموطتك و منيوكتك و قحبتك ، اي اي اي افشخ كس امى كل يوم ، بعدين خلاني افنقس في نص السرير و دخل زبه في كسي من ورا و هو ماسك طيزي و مرات يضربنى علي طيزي ، و جات اللحظه الخلتنى خدامه زب حسام لمه اموت ، لحظه و هو ينيك فيني قال لي اكتمى صوتك ما اسمع نفسك ، عارفه لو سمعت نفس بس حا ابطل انيكك فاهمه ، قلت فاهمه ضرب علي طيزي بقوه قال لي قلت ما عاوز اسمع صوتك ، هزيت راسي و هو بدء يرزع في كسي بكل قوه ، و يقول لي اكتمى يا شرموطه انت جايه هنا تتناكى. وبس ما اسمع صوتك يا بت الشرموطه ، تعالي يا دكتوره هند شوفي بتك مفنقسه و شايله الزب في كسها المنيوك ، طلعه شرموطه زيك ، امك شرموطه يا اسراء صاح ؟ قلت ليه ايوه قبل اكمل طلع زبه من كسي و قال لي يلا قومى يا بت الشرموطه شوفي زب يركبك انا ما بقول كلامى مرتين ، لقيتني بتنقض و يبكى و بقول له اسفه ما حا تسمع صوتى تانى آسفه بليز نيكني ابوس رجلك نيكني ، قال لي طيب بوسي رجلي و اشتمى نفسك و اهلك لو شتمتى صاح نشوف بعدين ، نزلت جري علي رجل حسام ابوسها و انا بقول له انا شرموطه خدامه زبك ،مممممممح انا لبوه بنت منيوكه ، مممممح انا قحبه اخت قحبه ، كسي و كس امى تحت زبك مممممح نيكنى ابوس رجلك ، قال لي فنقسي يا شرموطه، فنقست في نص السرير و طلب منى اهز طيزي هزيت طيزي و هو بيضربني عليها و قال لي افتحتى كسك لفحلك يا منيوكه ، فتحت كسي و هو علي طول رزع زبه جوه كسي و قال اكتمى يا مومس يا عاهره كتمت نفسي علي الاخر و هو بيفشخ في كسي المنيوك و يشتمنى و يشتم امى و اختى ، عشره دقايق تقريبا لقيته يشدني من شعري و يقول لي حا انزل يا كسمك انزلي تحت مصي و سمعيني صوتك و انا طلعت منى ااااااااااااااااااااااااااه كانى كنت بغرق و طلعت ف اخر لحظه و قبل ما اتنفس زي الناس زب حسام كان مالي فمى شويه نزل لبنه فينى شربته كله و بلعته و مصيت زب حسام ، ارتحنا شويه و اخدني علي الحمام ناخد دش ، و نحنا تحت الدش خلاني اسند علي الحيطه و اديلو طيزي شويه لقيت حاجه سخنه نازله في طيزي لفيتب بوشي لقيته ماسك زبه و بيول علي طيزي ، صدقوني كانت المره الرابعه اجيب شهوتى ، طلعنا رجعنا الاوضه و نومني ع صدره قال ليك البيحصل هنا و يتقال هنا يفضل هنا ، نحنا بنسمتع مع بعض ، قلت له انا اسمتعت جدا و عاوزه اكون معاك ع طول ، ضربني ع طيزي و قال طيب قومى ارقصي شويه عشان الدور جاي علي الطيز الحلوه دي لازم تتناك ، قمت رقصت له و انا عريانه و مصيت زبه نومنى علي بطني و بدء يدخل زبه بشويش في طيزي ، لمه دخل كله في طيزي و هو نايم فوقي و بيقول لي طيزك شالت زبي يا لبوه ، رديت طيزي و كسي و كلي بتاعتك ، بدء يدخل زبه و يطلعه.

و ينيكنى بهدوء وانا برفع طيزي لفوق عشان زبه يدخل اكتر و مسكت يده دخل صياعه في فمى امصه ، و اقول نيك طيزي يا فحلي ، نيك طيزي زي امى المنيوكه ، ناكنى نص ساعه و قال حا انزل يا قحبه حا املا طيزك لبن ، اخليك ترجعي ل امك طيزك بينقط لبن يا بت الشرموطه و نزل لبنه في طيزي و انا بتوحوح اححححححححح زبك حلو لبنك يجنن ، شرموطه لبن زبك يا نياكى و فحلي ، و ارتميت جنبه شبه مغماء علي ، اخدت غفوه لقيته يصحيني و في يده كبايه عصير ، شربت العصير و انا في حضنه و سالته حسام انت ليه قلت لي يا بت الشرموطه ؟ انت شايف ماما شرموطه ؟ ضحك و قال طيب ما انا قلت ليك انت يا شرموطه و انا متأكد انك مش شرموطه ، ده بس كلام لزوم المتعه ، سكت و قلت له في حاجه ما عارفه اذا مفروض اقولها ليك و لا لا ، قال لي اي حاجه تقوليها اوعدك انها حا تكون سر ،اعتبرينى صاحبك و لا نحن مش اصحاب ، و باسنى ع خدي . قلت له اصحاب جدا كمان شوف يا سيدي مره كان عندي درس فرنسي خاص ف البيت ، بعد الدرس خلص بربع ساعه تقريبا طلعت السطوح ادخن كانت الساعه 8 ف الليل تقريبا ، اول ما طلعت شفت استاذ سيف مدرس الفرنسي و اقف ورا امى و بيدخل زبه ف بنطلونه و بعدين طلع مناديل و مسح طيز امى ، حسام ضحك و قال لي عادى مامتك لسه شباب و محتاجه الجنس بس يا ريت استاذ سيف بيعرف يمتعها زي ما متعتك انا ، قلت له و انت في زيك ، و قمت مصيت زبه و اخدت دور كمان ، و استمرت العلاقه مع حسام ينيكنى مرتين او ثلاثه ف الاسبوع ، و احيانا لو لقيت فرصه ابيت معاه ، طلب منى اصور له ماما و هى بترقص و فعلا صورتها ، طلب مني اجيب عبايه ماما و كلوتها و فعلا جبتهم و ناكنى و انا. لابسه كلوت ماما ، و مره جبت حجاب ماما و بعد ناكنى مسحت زبه بحجاب ماما و قلت له عشان ريحه زبك تكون في راس امى الشرموطه ، و في يوم وصل حسام البيت ف المساء و اتصل علي سالني انت جيتى الشقه اليوم ؟ قلت لا.

  قال ف حد دخل الشقه اليوم قلت له غريبه لو اختى وفاء موجوده كنت اقول هي بس اختى لها شهر تقريبا عند بابا ، قال طيب خلاص ، بعد يومين كلمنى حسام ع الساعه عشره و قال تعالي الشقه عاوزك ، رحت اشوف ماما لقيتها خلاص حا تنام ، قلت انا بره ف الحوش لو عاوزه حاجه اتصلي ، و جريت عملت ميك اب و جري علي شقه حسام ، فتح لي الباب و في يده كاس ويسكي صب لي كاس معاه و قال قبل كم يوم سالتك جيتي هنا و لا لا ، لانى بديت الاحظ انى برجع الاقى حاجات متغيره يعني المخده مثلا مافي مكانها او شبشب الحمام او المشط المهم قررت اركب كاميرات مراقبه ، و فعلا ركبت كاميراه ف الصاله و واحده ف اوضه النوم ، تعالي يا حلوه افرجك علي احلي فلم سكس ،شغل اللابتوب و كان المشهد كالتالي : امى دخلت و سابت الباب موراب من وراها و راحت اوضه النوم بعد خمسه دقايق استاذ سيف دخل علي امى. امى نايمه في السرير لابسه فستان ابيض قصير و من غير اكمام و مطلع نص صدرها ، استاذ سيف نام فوق امى و مص شفايفها و عصر نهودها و مص حلماتها و وطلع زبه ورفع رجولي امى في اكتافه و دخل زبه في كس امى و ناكها ، فضلوا كده يمكن ربع ساعه بعدين طلع زبه من كس امى و نزل ف بطنها ، قام لبس ملابسه و مسح لبنه من بطن امى و هي بيقول ليها بحبك و بعشقك و بعشق تراب رجليك مهم شويه و طلع استاذ سيف ، انا هنا كنت هجت فشخ و بديت امسك زب حسام و اعصر فيه ، مص شفايفى و قال لي اهدي يا بت المره المنيوكه الجاي احلي ، و رجع شغل الفلم التانى ف اللابتوب ، المشهدبعد استاذ سيف خرج امى فتحت شنطتها و طلعت زب صناعي اسود كبير و اخدت تلفونها و اتصلت برقم ، لانها كانت بتتكلم بالسماعة ما كنا سامعين الطرف الثاني بس سامعينها هي ، المكالمه في البدايه كانت عادي سلام واشواق و بعدها قلبت ، نيك امى ماسكه الزب الصناعي تمص فيه وهي بتقول امص لك زبك حبيبي ، زبه كله جواى ، ببلع زبك الكبير ده ، خمس دقايق بعدين فنقست في السرير و بدت تدخل الزب في طيزها وُهي بتقول ايوه دخل زبك في طيزى ، براحه علي طيزي حبيبي ، شويه علي طيز حبيبتك ، زبك بوجع طيزي ، متين تجى تركبنى و تشرب طيزي لبنك ، طيزي محتاج لبنك ، نيكنى اااااااخ. نيكنى دخلوا كلو للبيض ، امى فضلت تتشرمط ف التلفون نص ساعه لحد مابدت تصرخ اي جيبهم يا عمرو كب لبنك في طيزى يا عمرو ، عاوزه لبنك اوووووووووووووف ، و اترمت علي السرير ، انا ما قدرت استحمل اكتر طلعت زب حسام و ركبت فيه دخلته في كسي و بديت انطط عليه و اقول ليه شفت لحم امى هند المنيوكه شفت طيز امى الشرموطه ، اشتمنى يا فحلي ، هو يقول اتناكى يا بت المفنقسه ،كسمك انيك امك ،كس امك المنيوكه في طيزها ، حا انيك امك اللبوه ، حا افضي زبي في كس امك و اخليك الحسي لبنى من كس امك ، وانا بقول ليه ايوه نيك امى. خليني امص زبك و ادخلوا بيدي في كس امى اللبوه الزانيه الشرموطه ام طيز ، نيكنى قدامها افشخنى كسى قدام امى ، قام حسام خلانى افنقس قدامه و شغل اللابتوب ع الحته الفها امى تتناك فون و بدء ينيكنى و نحنا بنتفرج علي شرمطه امى ، نص ساعه نيك و شدنى من شعري خلاني امص زبه و لمه حا ينزل نزل في كاس الويسكي بتاعى و خلاني اشرب الكاس بي لبنه .

 

 

The post قصص سكس شاب فشخني انا وماما الدكتوره first appeared on xnxx سكس 1.

]]>
//prostitutki-kaliningrada.ru/daddyshemale/%d9%82%d8%b5%d8%b5-%d8%b3%d9%83%d8%b3-%d8%b4%d8%a7%d8%a8-%d9%81%d8%b4%d8%ae%d9%86%d9%8a-%d8%a7%d9%86%d8%a7-%d9%88%d9%85%d8%a7%d9%85%d8%a7-%d8%a7%d9%84%d8%af%d9%83%d8%aa%d9%88%d8%b1%d9%87/html/feed 0
قصص سكس نيك حنان المطلقة امام اخت زوجها | prostitutki-kaliningrada.ru //prostitutki-kaliningrada.ru/daddyshemale/%d9%82%d8%b5%d8%b5-%d8%b3%d9%83%d8%b3-%d9%86%d9%8a%d9%83-%d8%ad%d9%86%d8%a7%d9%86-%d8%a7%d9%84%d9%85%d8%b7%d9%84%d9%82%d8%a9-%d8%a7%d9%85%d8%a7%d9%85-%d8%a7%d8%ae%d8%aa-%d8%b2%d9%88%d8%ac%d9%87%d8%a7/html //prostitutki-kaliningrada.ru/daddyshemale/%d9%82%d8%b5%d8%b5-%d8%b3%d9%83%d8%b3-%d9%86%d9%8a%d9%83-%d8%ad%d9%86%d8%a7%d9%86-%d8%a7%d9%84%d9%85%d8%b7%d9%84%d9%82%d8%a9-%d8%a7%d9%85%d8%a7%d9%85-%d8%a7%d8%ae%d8%aa-%d8%b2%d9%88%d8%ac%d9%87%d8%a7/html#respond Tue, 21 Mar 2023 22:51:22 +0000 //prostitutki-kaliningrada.ru/daddyshemale/?p=799 قصص سكس حنان المطلقة في منزل العائلة تزورها اخت زوجها او طليقها بمعني اصح ولم تتوقع مشاهدة عشيقها في احضان زوجة اخيها كانت ساخنة تبوس في شفايف عشيقها وتلعب في زبة وتركب علية وتهري كسها نيك بكل الوضعيات تتلصص عليها...

The post قصص سكس نيك حنان المطلقة امام اخت زوجها first appeared on xnxx سكس 1.

]]>
قصص سكس حنان المطلقة في منزل العائلة تزورها اخت زوجها او طليقها بمعني اصح ولم تتوقع مشاهدة عشيقها في احضان زوجة اخيها كانت ساخنة تبوس في شفايف عشيقها وتلعب في زبة وتركب علية وتهري كسها نيك بكل الوضعيات تتلصص عليها اخت طليقها وتلعب في بزازها وكسها وهي تشاهد زب فحل عنتيل ينيك زوجة اخيها الشرموطة تصرخ نيكني قطع كسي متعني جامد اااه زبك يجنن انا اسيب الدنيا كلها عشانك يا عمري قصص سكس ساخنة الزوجة تتناك من عشيقها واخت زوجها تتلصص عليها .

نيك حنان المطلقة في بيت العائلة عشيقها يروحلها ينيكها واخت زوجها تتلصص عليهم اثناء ممارة السكس مع بعض قصص جنسية محارم جديدة .

شاهد صور سكس حنان عارية . القصة أسفل الصور .

قصص سكس ساخنة
قصص سكس ساخنة
قصص سكس مثيرة
قصص سكس مثيرة
قصص سكس مصري
قصص سكس مصري
قصص سكس
قصص سكس
قصص نيك عربي
قصص نيك عربي
قصص نيك
قصص نيك

القصة .

 

قصة حقيقية تدور احداثها حتى يومنا هذا ..انا حنان عمرى الان 26 عاما تزوجت من حسن وانا فى السابعة عشر من عمرى قبل زواجى كنت محجبة وبعد الزواج طلب من ان البس ال**** فوافقت على الفور فانا شديدة الجمال وجسمى جميل ومتناسق رغم حجابى قبل الزواج وكلما خرجت الى الشارع تلتهمنى نظرات الشباب والرجال واسمع كل انواع الغزل الحلو والقبيح ..زوجى رجل طيب ميسور الحال رزقنا باجمل ما فى الحياة ابنى احمد عمرة الان 7 سنوات ولم يكن بينى وبين زوجى اى خلاف الا مشكلة واحدة ..انا امى امراة مسنة تسكن بالشارع المجاور لسكنى اطلب من زوجى ان
اذهب اليها لاقضى لها ما تريدة من اعمال المنزل الا ان زوجى يرفض ..ولا يسمح لى الا بيوم واحد بالاسبوع ..كان هذا مصدر خلافنا الوحيد.. و عندما كنت ادخل على النت ومواقع التواصل وأرى ما أرى كنت أشمئز مما أراة..وكنت أرى أن البنات والستات اللائي يشاهدن هذا ما هم الا عاهرات وشراميط والرجال والشباب ما هم الا فسدة لجيل فاسد جيل الانترنت والاتصالات جيل ضائع ..

كنت اظن ان علاقتى بالجنس مع الشيخ حسن جيدة وهى علاقة شرعية ومعنى شرعية عندى وعند الشيخ حسن
يبدا الجنس بالبوس ثم يدخل زوبره فى كسى بالوضع ال****ي الطبيعى ..انا تحته وهو بينكنى واذا تبقى وقت يرفع رجلى على كتفة وينكنى حتى ينزل لبنه فى كسى وهكذا..

حتى جاء اليوم الموعود فتغيرت حياتى كلها..حدث بينى وبين زوجى الخناقة المعتادة وعلا صوتنا اريد ان اساعد امى وهو يرفض..فى نفس اليوم رن جرس الموبايل وكنت منهارة فانا اعشق امى..واذا بصوت رجل يسال عن شخص فهمت ان الرقم خاطىء وجدته يقول انت ليه صوتك حزين كدة ؟فى إيه ممكن اعرف او اساعدك ؟طالت المكالمة تحدثنا عشرة دقائق..فقد كان حنون هادئ شعرت انه يفهمنى ,ويشعر بى ولكن لماذا سمحت له بالكلام كل هذة المدة بالرغم من عدم معرفتي به؟..

تعددت المكالمات بيننا كل يوم ..واعطيته رقم حسابى على الفيس بوك .. وادمنت مكالماته ورسائله..طوال ثلاثة شهور احدثة ليل ونهار ..ولا يقطع حديثنا الا عشاء زوجى ونيكته التى لا تستمر اكثر من 10 دقائق..عشقت الفيس ورسائله فقد اصبحت انام والموبايل بين احضانى واصحو قبل ان اغسل وشى.. انظر الى الرسائل واقراها..واذهب بسعادة لبدء يوم جديد من الرسائل والمكالمات.. وطلب مني ان يرانى ..وكنت ارفض وبإصرار.

انا سعيدة هكذا ..لا اريد ان اخطئ فى حق زوجى ..ولكننى اريد تلك السعادة التى اشعر بها..وعندما الح مرات ومرات وافقت وذهبت إليه..انه مجدى رجل فى السادسة والثلاتون من عمره ..منفصل عن زوجته.. كما اعلم.. تقابلنا فى سيارتة ورأي وجهى للمراة الاولى الذى لم اكشف عنة الا لزوجى ومحارمى.. وقد رفضت أنأخرج معه بالاماكن العامة والخاصة.. وتحدثنا ووضع يدية على كتفى فرفضت..ومرت معه ساعة كاملة كالثانية الواحدة ..ثم طلب مني مقابلة ثانية فى شقة اخوه المسافر لرفضي الاماكن العامة..

وافقت فانا صاحبة مبدا ان المرأة لا تعطى نفسها الا بارادتها.. وانا احببتة ..اريد حديثة ..وليس الجنس..ولم اعلم ان هذا اليوم سيغير مجرى حياتى كلها..ذهبنا الى شقة اخية ..و قد كان بارعا فى الحديث معي و يشعر ما بداخلى ..تحدثنا كثيرا.. واقترب منى اراد تقبيلى رفضت.. رغم رغبتى ثم وضع اصبعة فى فمى..فوجدتني امص اصبعه برغبة وشهوة لم اعهدها فى نفسى وصلت الى عض اصبعه بعنف..ووجدته يخرج لى ذبه لامصة !! وبالرغم من دخول الذب فى كسى الاف المرات ..ولكننى لم المسة ولم اذقه..ولكنني قبلت له ذبه..وما ان وضعته فى فمى وتذوقت حلاوتة حتى اصابنى الهيجان ولم ادرى ما افعل وما اقول..فقد خلعت كلوتى وجلست على ذبه بعنف وشهوة ..فقد تغيرت قواعد اللعبة انا من انيك مجدى انا من ادخلت كسى فى زوبره..

لم اعد تلك المرأة التى تنام على ظهرها وتفتح رجليها للنيك دون حراك..وما هى الا دقائق بسيطة إلا وقذفت ماء كسى على زوبره وفخديه.. واغرق كسى بلبنه..فقد انزلنا فى وقت واحد ..شعور لما اعهده.. ولم اعرفه.. وكاننى اتناك للمرة الاولى فى حياتى ..على صوتى دون مراعاة لشئ ..لم تستمر كل هذه النياكة سوى 5 او 6 دقائق ولكنها اخرجت ما بداخلي وما لم يخرجة زواج 8 سنين ..

ذهبت الى البيت ورحت فى نوم عميق ..وعندما استيقظت ..حدثته وكان حديث مختلف فقد زالت كل الفوارق بيننا..تعددت اللقاءات بيننا حتى اكثر من اربع شهور حتى اننى وصلت الا درجة اني امص له زوبره من البداية حتى يقذف لبنه فى فمى وابتلعه كاملا..لدرجة انني من طلبت منه ان ينيكنى فى طيزى واغرق كل جسمى بلبنه حتى شعرى كذلك!!النصيبة عرفت ماقيمة بزازى وطيزى وكسى ..عرف مجدى كيف يتعامل مع كل جزء من جسدى..كنت دائما احكى لاحدى صديقاتى وكانت تسالنى الم تشعرى بالندم و كنت اقول انى على استعداد لاعيش عمرى معه ولست بنادمة على شى الا بعده عنى وعاد اخيه المسافر الى شقته التى نذهب اليها ..ومر اسبوع دون لقاء ودون نيك شعرت بالجنون..وطلبت من مجدى ان ياتى الى فى غياب زوجى فزوجى يعمل باحدى الشركات الكبرى ..ويذهب الى عمله فى الصباح ولا ياتى الا بعد السابعة مساء ..اتى مجدى وناكنى على سريرى..حتى جاء اليوم الذى راتنا فيه اخت زوجى راتنا فى غرفة نومى راتنى وانا عارية ومجدى كذلك راتنى وانا امص له زوبره وكانت صدمة لى ولها.

ثبت كلا منا فى مكان بلاكلام وارتدى مجدى ملابسة وخرج مسرعا وعنفتنى زينب بعنف كادت تصل الى الضرب .وعلا صوتها .وهى اخت زوجى الكبيرة زوجها متوفى منذ سنوات وخرجت وهى غير مصدقة ما راتة فانا التى لا يرى احد وجهى
بتناك فى غرفة نومى وعلى سرير اخيها وفى المساء عادت زينب تطلب منى انهاء العلاقة من اجل زوجى وابنى
..زينب لم تدرك اننى لا اشعر بكلامها ولا نصائحها فانا فى حالة من العشق لدرجة انى لا اسمع ولا ارى الا صوت وكلام حبيبى مجدى..استمرت علاقتى الجنسية بمجدى على فترات متقاربة وقد عشقنى مجدى ايضا وطلب الزواج منى
وانا اطلب الطلاق من زوجى واشترى شقة خاصة لمقابلتنا وزواجنا المحتمل.

وصلت راسائلنا على الفيس الى 122 الف رسالة فقد همت به وبحبه وبجنسه معى شعرت انى امراة
حتى وهو بينكنى كنت اشعر انى انزل ماء من كل مكان فى جسدى فقد كنت اعلم ان الكس فقط هو من يقذف الماء
ولكن كان كل مكان فى جسدى يقذف ماءة او عبارة غير مفهومة ورعشة تكاد تزهق روحى من فرط النشوة
انا الان حامل لا اعرف هل الحمل من زوجى او من مجدى..بعد ان عرف مجدى بحملى طلب منى عدم المقابلة مرة اخرى وتقتصر حياتى على الموبيال والفيس ..اما الزواج واما لا مقابلات.. لا نيك ..لا حب ..مر على ذلك شهرا كاملا اكاد اجن لا اعرف ما افعل .
زوجى يحبنى ولم يفعل معى اى شئ ولا يوجد سبب اطلب به الطلاق ..ومجدى ادرك تماما حبى له وعشقى لنيكه ومتعتى..وافق على ان اطلق واخذ ابنى معى لنعيش سويا فى اى مكان حتى لو محافظة اخرى..اكاد اجن شوقا وعشقا وجنسا..

 

The post قصص سكس نيك حنان المطلقة امام اخت زوجها first appeared on xnxx سكس 1.

]]>
//prostitutki-kaliningrada.ru/daddyshemale/%d9%82%d8%b5%d8%b5-%d8%b3%d9%83%d8%b3-%d9%86%d9%8a%d9%83-%d8%ad%d9%86%d8%a7%d9%86-%d8%a7%d9%84%d9%85%d8%b7%d9%84%d9%82%d8%a9-%d8%a7%d9%85%d8%a7%d9%85-%d8%a7%d8%ae%d8%aa-%d8%b2%d9%88%d8%ac%d9%87%d8%a7/html/feed 0
قصص سكس مثيره نيك بنت خالي المطلقة | prostitutki-kaliningrada.ru //prostitutki-kaliningrada.ru/daddyshemale/%d9%82%d8%b5%d8%b5-%d8%b3%d9%83%d8%b3-%d9%85%d8%ab%d9%8a%d8%b1%d9%87-%d9%86%d9%8a%d9%83-%d8%a8%d9%86%d8%aa-%d8%ae%d8%a7%d9%84%d9%8a-%d8%a7%d9%84%d9%85%d8%b7%d9%84%d9%82%d8%a9/html //prostitutki-kaliningrada.ru/daddyshemale/%d9%82%d8%b5%d8%b5-%d8%b3%d9%83%d8%b3-%d9%85%d8%ab%d9%8a%d8%b1%d9%87-%d9%86%d9%8a%d9%83-%d8%a8%d9%86%d8%aa-%d8%ae%d8%a7%d9%84%d9%8a-%d8%a7%d9%84%d9%85%d8%b7%d9%84%d9%82%d8%a9/html#respond Tue, 21 Mar 2023 22:28:00 +0000 //prostitutki-kaliningrada.ru/daddyshemale/?p=783 قصص سكس مثيره بنت خالي المثيرة تاتي من والدها في زيارة ساخخنة للغاية كانت تعيش معنا في المنزل الصغير وكانت مثيرة للغاية بسبب ملابسها العارية زبي ينتصب عليها 24 ساعة قاعدة بملابسها الداخلية وابوها وابي خارج المنزل استمتع معها باقوي...

The post قصص سكس مثيره نيك بنت خالي المطلقة first appeared on xnxx سكس 1.

]]>
قصص سكس مثيره بنت خالي المثيرة تاتي من والدها في زيارة ساخخنة للغاية كانت تعيش معنا في المنزل الصغير وكانت مثيرة للغاية بسبب ملابسها العارية زبي ينتصب عليها 24 ساعة قاعدة بملابسها الداخلية وابوها وابي خارج المنزل استمتع معها باقوي سكس نيك بنت خالي الشرموطة متعة كسها بقوة واصبحت مهوسة بالنيك معي بعد ما زبي الكبير كيف كسها الساخن وتقذف شهوتها علي زبي نكت بنت خالي الساخنة وتركب فوق زبي تتنطط وتقولي نيكني كسي مولع عماله العب في كسي كل يوم اخيرا زب في كسي نيك بقا جامد محدش موجود وهتقعد للصبح تنيك في كسي قصص سكس ساخنة شاب وبنت خاله يمارسون اقوي نيك في المنزل .

 

شاهد صور سكس بنت خالي عارية والقصة أسفل الصور .

 

قصص جنسية
قصص جنسية
قصص سكس اغراء
قصص سكس اغراء
قصص سكس جديدة
قصص سكس جديدة
قصص سكس حقيقي
قصص سكس حقيقي
قصص سكس ساخنة
قصص سكس ساخنة
قصص سكس عربي
قصص سكس عربي
قصص سكس مثيره
قصص سكس مثيره
قصص سكس مصري
قصص سكس مصري
قصص سكس نيك
قصص سكس نيك
قصص سكس
قصص سكس
قصص نيك بنات
قصص نيك بنات

 

شاهد القصة .

 

تبدا قصتي منذ كنت في 17 من عمري اذا وقتها تزوجت وأنا بهذا العمر تزوجت ولا اعرف شي عن الزواج غير أنه تكوين أسرة كنت اعرف عن العلاقة الجنسية بين الزوجين ولكني لما اعرف ماذا تعني تلك العلاقة
وما تثير داخل الانسان من مشاعر واحاسيس لانني ولامرة ذقت طعم الحب ولم يطرق باب قلبي وتزوجت زواج تقليدي
كنت في بدا حياتي الزوجية اي أول شهر كنت سعيدة واشعر بلذة حلوة حين كنت انا وزوجي نمارس الجنس ولكن بعد ذلك الشهر بدأت افقد تلك المتعة والذة واشعرأن شي ينقصني ولما استطيع أن اعرف ماهو
وفي احد المراة جاء لعندنا خال زوجي وابنته في زيارة مفاجأة فهم يسكنون في مدينة اخر كان يريد انا يسجل ابنته في الجامعة كانت ابنته سمراء ممشوقة القد شعرها كستنائي ولون عينيها رمادي يعني بشكل عام تبدو جميلة ومثيرة وخاصة بذلك الصدر البارز كانت فاتن وهذا اسمها تبلغ 19 عاما نسيت أن أخبركم اني ابلغ الان 30سنةرحبت بهم انا وزوجي كثيرا تناولنا الغداء وفي فترة القيلوة دخل زوجي وخاله الى الصالون وتمدد كل منهم على كنبه وراح كل منهم في نوم عميق بعد ذلك الغداء الدسم المهم بقية أنا وفاتن في المطبخ ننظفه بعد الغداء وكنا نتحدث عن دراستها وعن أمور الحياة بشكل عام وبين الحين والاخر نضحك من صوت جارنا الذي كان يتشاجر هو وزوجته فقد كانصوتهم مسموع ونضحك أنا وفاتن فقالت لي هل كل المتزوجون هكذا فضحكت وقلت لها :اذا كان كل الرجال مثل جارنا فسيكون هكذا وضحكنا جذبتني ضحكة فاتن كثيرا لما ارى اجمل من ضحكتها فهي تملك غمازتين على الخد كلما كانت تتضحك كانت الغمازة تزين خدها واثارة في داخلي شي من الشهوة استغربت من هذا الشعور وبعد أن انتهينا من المطبخ دخلنا غرفة نومي لنرتاح قليلا انا بعد عناء يوم كامل في شغل المنزل وفاتن بعد عناء سفر المهم اعطيتها قميص نوم من عندي وطلبت منها ان تغير ثيابها اطرقت في خجل وقالت أنها مرتاحة هكذا فقلت لها وهل ستنامين في الجينز لا يلا اخلعي يابنتي تيابك وبلا غلازة شو فيكي البيت بيتك فحمرة وجنتاها وقلت لها هل شو أنتي خجلانة مني يلا بلا دلع اهو لح دير وشي ومالح طلع فاابتسمت بخجل وبدأت تحل ازار البلوزة وانا اسرق النظر الهيا في طرف عيني
لمحة وهي تخلع الستيان صدرها ويالا ذلك الصدر انه رائع نهدين ولا اروع انهم اصلا ليسا بحاجة الى ستيان فقد كانا واقفين بشموخ وتلك الحلامات حتى حلامات نهديها واقفة وكانها تنتظر اي هجوم لتدافع عن هاذين النهدين القنبلة

ارتدت قميص النوم قبل ان تخلع الجنز لقد شعرت بغضب ولا اعرف لماذا لانها لبسة قميص النوم قبل ان تشلح الجينز ربما كنت أمل بأن ارى أكثر من ذلك النهد كنت جالسة انا على طرف السرير انتظره أن تنتهي وبعد أن انتهت من لبس قميص النوم نظرت اليها فوجدتها في غاية الجمال فقميص النوم اظهر مفاتن جسمها الذي اخفها الجينزوبا صردها من تحت قميص النوم مغري وكم تمنيت أن المسها هذه المرة الاولى التي افكر فيها هكذا لماذا هذا الشعور وبعد أن انتهت جلست أمامي على السرير فقلت لها هلا اجا دوري لازم أنا البس كمان قميص نوم مومعقول نام كمان انا بالجينز كمان فهزت رأسه واطرقت بالارض لماذا خجلها لقد اثارة جنوني بخجلها وقفت وبدات بخلع الجينز وكنت اسالها عن صديقاتها في المدرسة وكانت تجيبني وهي لاتنظر الي فقلت لها لماذا لاتنظرين الى وجهي أنا لاأخجل منك وضحكت فاابتسمت ونظرة الي وقد راتني بالكيلوت وقد كنت ارتدي كيلوت أسود لايستر الكثير من جسمي احسستها انها ارتبكت حين رأتني هكذا ولكنها لما تبعد عينيها عني مع انها كانت تحاول أن تسترق النظر الى جسمي الابيض المكتنزلبسة قميص نومي الذي هو الآخر لايستر كثيرا فجميع قمصاني هكذا فاأنا لاأطيق الحر
واخفف من سماكة قمصاني قدر المستطاع وكان ابيض اقرب الى الشفافية وذهبت ورميت نفسي على السري بينما مازالت هي جالسة على طرف السرير فقلت لها يلا تعالي ريحي شوي بعد هل السفر شعرت أنها مترددة قليلا فقلت لها الاتردين أن تاخدي قيلولتك هي تعالي وتمددي بقربي وابتعدت قليلا لااترك لها المجال لتتمدوفعلا تمددت بقربي وحين تمدتت أخد شعرها الستنائي الطويل الى حد ما مساحة على الوسادة وبدأت هي تلمم شعرها الذي فرش الوسادة فقلت لها اتركيه ارتاحي لست منزعجة من شعرك كان شعره طويل بما يكفي ان يكون قريب من أنفي وأشم راحتها اه أني اشتم رائحته جميلة واحسست بكسي ياكاد ينفجر من كتر الهيجان والاثارة

لااعرف ماأفعل فقد كان الجو حار والمروحة فوقنا وكانها تعطيني *** وليس هواء بارد لما استطيع أن اغمض عيوني وبدأت اتقلب على السرير بينما فاتن تحاول أن تغمض جفونها ولكن هي الآخر عبث وكانها هي الاخر محمومة متلي
فدرت وجهي نحوها وقلت لها :فاتن نمتي فردت وصوتها فيه بحة غريبة وكانها بحة شهوة على اثارة لا اقتربت منها اكثر وقلت لها هل عرفتي يوما شاب وكنتي معه على علاقة؟وكاني فاجاتها بهذا السؤال ففتحت عينيها بدهشة ونظرت الي فكملت حديثي:أنت جميلة جدا يافاتن واكيد كتير شباب حاولوا يتقربو منك صح؟اجابت بتردد هناك شب وهو ابن الجيران يحاول أن يتكلم معي وأنا ارفض لااريد أي علاقةولكن لماذا يافاتن حرام هل الجمال ماحدا يحبو وتمتعي فقالت لي وهي تنظر الى وجهي ولكن هذه المرة لما اشعر بنظرة الخجل بعينيه لاأعرف لااشعر برغبة تجاه الشباب ولا أفكر فيهم كثيرفقلت لها وكيف يافاتن الاتردين أن تجربي الحب الاتردين أن تتزوجي فاأجابت أن لاافكر الآن الا في دراستي فقلت لهاالحق معك بس بكره بالجامعة بهل الجمال مالح تقدري تقاومي هل الشباب هههههه وبدأت بالضحك فاابتسمت وقالت لي : وهل أنا حقا جميلة كما تقولين؟أنا لاارى ذلك لااعرف كيف مددت يدي ولامسة جبينها في لمسة ناعمة وقلت لها أنتي جميلة جدا يافاتن ولو كنت شابا ماتركتك تفلتين من يدي كنت أقول لها ذلك ولازالت يدي تداعب جبينهافشعرت وكان جبينها ارتفعت حرارته لما اتمالك نفسي أكثر من ذلك فكيلوتي قد غرق بماء كسي اقتربت اكثر منها وطبعة قبلة على خدها اقرب الى شفتيها نظرت اليها فرايتها تغمض عينيها مع لمسة شفتي لخدهافتجرأت اكثر وبدأت اطبع القبلات على خدها ونزلت قليلا على رقبتها فااحسست بها ترتعش لم أتكلم وهي ايضا لم تتكلم استمريت في زرع قبلاتي على وجهها ورقبتها ويدي تداعب شعرها قطعت الصمت وقلت لهاانتي جميلة ومثيرة يافاتن أنت بتجنني كتير آه واستمريت بقبلاتي المحموةحين قلت ذلك وأنا اقبلها اقتربت فاتن من واتصقت فيني بجنون فاعانقتها أنا وبقوة وقالت لي ااه يااسيل قبليني أنت أخذتي عقلي بجسمك الابيض وبجمالك آه وبدأت بالتاوه فقربت شفتيها من شفتاي وقالت ارجوكي قبليني اقتربت شفتي من شفتيها ولم اكن بحاجة لااسمعها تطلب مني أن اقبلها فقد كانت شفتي تبحث عن شفتيها بجوع شديد بدات اقبلها قبلات رقيقة على شفتيها ومتقطعة كانت هي مغمضة العينين وتبادلني تلك القبلات الرقيقة حتى التحمت شفتينا بقبة طويلة محمومة ادخلت لساني بين شفتيها حتى افتح امامه الطريق الى داخل فمها ادخلته ببطى بين شفتيها واذا بلسانها يرحب بلساني وبا لساني ولسانها بالعناق حتى لم نعد نشعر بنفسينا ومن شدة هيجاني شدتت شفتها وممصتتها بل عضيتها وكانت اناتها تخرج منها محمومة مما زاد في هيجاني واستمرت شفتينا بالتقبل والمص ولعابها اختلط مع لعابي اه طعم لعابها أحلى من السكر مدتت يدي ورفعت قميص نومها وأنا لاازال اقبلها بنهم امتدت يدي الى تحت كيلوتها اخ وجدت كسها ***رر وغرقان بميتو وبدات أدعك لها كسها وأنا اقبلها وهي تتاوه وتئن شفتيها بين شفتي ويدي على كسها تلاعبه بجنون لم تستطع فاتن ان تستمر بتقبيلي فقد كانت متاثرة بمداعبة اصابيعي لكسهافبدات تتلوى بجسمهاوهي تقول لي:اسول حببتي آه أيديك تجنن آه اكتر ياأسول فبدات احرك اصبيعي على شفرتيها واحسست بها ترتعش وتصرخ وتقول أأأأأأأأأأأه انا مش قادرة واستمريت بدعك كسها وايدي اتمي على صدرها واخ على صدرها تلعب بحلمتها وشعرت بفاتن ترتعش بقوة واذا بميت كسها كلها تجي على ايدي فقد شعرت بسخونة ميتها تلامسي ايدي انتفضت فاتن على السريروهدأت قليلا بعد ذلك اقتربت فاتن مني وقبلتني على شفتي بقوة ممااشعل ***** في كسي فقمت وخلعت قميص نومي بقي الستيان والكيلوت اقتربت فاتن مني وانا على ركبتي اخلع قميصي طوقتني بذراعيها واقتربت من أذني وهمسة بنعومة أنت حلوة يااسول جسمك جنني وكسك جنني من تحت الكيلوت الاسود شفتك وأنتي بتشلحي الجينز وبينما تقول ذلك كانت يدها تتسلل ببطى تحت كيلوتي لقد لمست يدها كسي آآآآآآآآه لما استطتيع أنا اتحمل اكثر من ذلك كسك ***رررر يااسول
هي قالت ذلك وأنا اصبحت كاالمجنونةبدات أقبلها في كل مكان اره مكشوف امامي في وجهها وعلى رقبتها امسكت طرف قميص نومها واشلحتها ايه فاانكشف أمامي ذلك الصدر القنبلة فرميتها على السرير وبدأت عارية الا من كيلوتها نمت فوقها وبدأت الحس وامص حلمت صدرها بيمنا يدي تلعب حلمت صدرها التاني امص الحلمة واشدها بسناني واصابعي تشد حلمتها الآخرومن شدت مصي لحلمتها اصبحت حمراء بلون الورد وفاتن تتحتي تتاوءه وأنا اشد واعض بحلمت صدرها انتقلت الى الحلمة الثنية لاأفعل بها كما فعلت بالآولى واستمريت على هذا الحال مصى ولحس وشد اكثر من ربع ساعة

بعدها نزلت بلساني على بطنها الحسو نزول وطلوع لحد ماوصلت لسرتها دخلت لساني جوى ديرتها وصرت العب بلساني جويها حتى حسيت لساني حايدخلى جوا الجلد وفاتن في دنيا غير الدنيا ديبة وتتاوءه بس كنت حاسة بيدها بتلعب بشعري وهي مغمضة عيونهاوفضلت الحس لحد ماوصلت للكيلوت قربت بشفايفي عليه وبدات بسناني اشلحها أول طرف من الكيلوت لحد مانزل وهيك عملت بالطرف التاني واخير نزلت الكيلوت شديتو بيدي من عند ركبها وشلحتوها خالص وهيك كانت كلها الي بدون شي عارية كما ولدتتها أمها اقتربت بشفتي بين فخديها حتى لامست شفتي شفرات كسها وبدأت الحس كسها بجنون كانت رائحة كسها كارائحة الفراولة وبدأت امص والحس بكسها وهي تتلوى تحتي بجنون وتهمس بدلع أأأأأه أسول بليز كمان مدتت لساني بين شفرتي كسها حتى دخل لساني كله عند ذلك صرخت فيني أوعك أنا بنت أنتي ناسية لما ارد عليها فكيف للساني أن يخترق غشاءها استمرت بادخال لساني واخرجه الى كسها وايدي بتشد في حلمتها وهي تقولي بهمس بحبك أسول اهههههه نيكينياهههههه أنا شعرت بكسي وكانها سيفجر من المحن فقمت وجلست فوقها في وضعية 69 فااصبح كسي فوق شفتيها وشفتي فوق كسها وبدانا نمص ونلحس بكساس بعض وصراخي أنا وهي كان لح يفصحنا من شدة النشوة والمتعة انا بدخل لساني وطلعو وهي كانت تبدل بين لسانها وبين اصبع ايدها وشعرت بفاتن بترتعش تحتي حتى تجيب عسلها قلتلاها استحملي شوية حانجيبهم سوى قلتلاها يلا يافاتن الحسي كسي اكتر عشان نجيبهم سوى بدأت فاتن بلحس بقوة ومع السنها كانت تفوت اصبعها وهيك أنا صرت اصرخ وهي كمان آآآآآآآآآآآآآآآآىىىىىىىىىىىىىىى أأأأهههههه اهه اةةةةةةةةة ايوه اسرع لحد ماانتفض جسمي وجسمها مع بعض ونزلت عسلها كلو في فمي وصرت الحسو اةة كان عسلها يجنن وأنا نزلت ميتي وصرات فاتن تلحسهم وتقولي أنا اول مرة ادوق طعم العسل ده حلو كتيرررر يأسول ياحببتي عسلك يجنن وهيك نزلت من عليها وتمددنا على السير قربت فاتن علي وباستني من شفايفي بوسة رقيقة وقالت:
أنا بحبك ياأسيل أنتي حب حياتي عانقتها وقلتلاها أنت كنت عني فين ياقلبي عانقنا بعض قلتلاها وأنا بحبك موت ياملاكي وغبنا في قبلة طويلة قلتلها شو رايك اقنع ابوكي انو بدل ماتنامي بالجامعة تجي تقيمي عنا قالت :ياريت يقبل قلتلها اتركي هل الموضوع علي أنا بقنعو ياحببتي وبدانا نتبادل القبل من جديد وبدأت الاثارة من جديد .

 

The post قصص سكس مثيره نيك بنت خالي المطلقة first appeared on xnxx سكس 1.

]]>
//prostitutki-kaliningrada.ru/daddyshemale/%d9%82%d8%b5%d8%b5-%d8%b3%d9%83%d8%b3-%d9%85%d8%ab%d9%8a%d8%b1%d9%87-%d9%86%d9%8a%d9%83-%d8%a8%d9%86%d8%aa-%d8%ae%d8%a7%d9%84%d9%8a-%d8%a7%d9%84%d9%85%d8%b7%d9%84%d9%82%d8%a9/html/feed 0
قصص نيك نورا وخالها xnxx قصص محارم مصرية | prostitutki-kaliningrada.ru //prostitutki-kaliningrada.ru/daddyshemale/%d9%82%d8%b5%d8%b5-%d9%86%d9%8a%d9%83-%d9%86%d9%88%d8%b1%d8%a7-%d9%88%d8%ae%d8%a7%d9%84%d9%87%d8%a7-xnxx-%d9%82%d8%b5%d8%b5-%d9%85%d8%ad%d8%a7%d8%b1%d9%85-%d9%85%d8%b5%d8%b1%d9%8a%d8%a9/html //prostitutki-kaliningrada.ru/daddyshemale/%d9%82%d8%b5%d8%b5-%d9%86%d9%8a%d9%83-%d9%86%d9%88%d8%b1%d8%a7-%d9%88%d8%ae%d8%a7%d9%84%d9%87%d8%a7-xnxx-%d9%82%d8%b5%d8%b5-%d9%85%d8%ad%d8%a7%d8%b1%d9%85-%d9%85%d8%b5%d8%b1%d9%8a%d8%a9/html#respond Sat, 18 Mar 2023 21:39:37 +0000 //prostitutki-kaliningrada.ru/daddyshemale/?p=757 قصص نيك نورا وخالها احلي سكس ممتع مع خالها النسوانجي بتحب النيك ومطلقة مشتهي الزب ينيكها خالها بوضعيات قوية فشخها وصارت لبوة تشتهي النيك المحارم دائما خالها يروحلها البيت يمارس معها اقوي وضعيات النيك بوس في بزازها ويفشخ كس بنت...

The post قصص نيك نورا وخالها xnxx قصص محارم مصرية first appeared on xnxx سكس 1.

]]>
قصص نيك نورا وخالها احلي سكس ممتع مع خالها النسوانجي بتحب النيك ومطلقة مشتهي الزب ينيكها خالها بوضعيات قوية فشخها وصارت لبوة تشتهي النيك المحارم دائما خالها يروحلها البيت يمارس معها اقوي وضعيات النيك بوس في بزازها ويفشخ كس بنت اختة المطلقة كسها ضيق ينيكها بقوة قصص محارم ساخنة بنت تمارس الجنس مع خالها العنتيل .

خالها ينام معها علي السرير يركب عليها زبة كبير منتصب يدخل كسها ينيكها باحترافية قصص نيك ساخنة مكتوبة نورا تتناك من خالها الفحل .

 

شاهد الصور ثم القصة أسفل .

 

قصص سكس محارم
قصص سكس محارم
قصص سكس
قصص سكس
قصص نيك محارم
قصص نيك محارم
قصص نيك
قصص نيك

القصة .

ﺍﻧﺎ ﻧﻮﺭﺓ ﺳﻨﻰ 26 ﺳﻨﻪ ﻣﺘﺰﻭﺟﻪ ﻣﻦ ﺷﺨﺺ ﺑﺎﺭﺩ ﺟﻨﺴﻴﺎ ﻭﻧﺎ ﻻ ﺍﻋﻠﻢ ﺍﻻ
ﺑﻌﺪ ﺍﻟﺰﻭﺍﺝ ﻛﺎﻥ ﻇﺮﻭﻓﻰ ﻣﻌﻘﺪﺓ ﺟﺪﺍ ﺟﺪﺍ ﻓﻰ ﻛﻞ ﻣﺮﺓ ﺍﺣﺎﻭﻝ ﺍﻧﺎ ﺍﻣﺎﺭﺱ
ﺍﻟﺠﻨﺲ ﻣﻊ ﺯﻭﺟﻰ ﻭﻟﻜﻦ ﺣﻴﻦ ﻛﺎﻥ ﻳﻘﻒ ﻗﻀﻴﺒﻪ ﻛﺎﻥ ﻟﻤﺪﺓ ﺩﻗﻴﻘﻪ ﺍﻭ ﺍﺛﻨﺎﻥ
ﺣﺎﻭﻟﺖ ﻛﺜﻴﺮ ﺍﻳﻘﺎﻑ ﻗﻀﻴﺒﻪ ﺑﻜﻞ ﺍﻟﻄﺮﻭﻕ ﻣﺺ ﻟﺤﺲ ﻛﻞ ﺍﻟﻄﺮﻕ ﻭﻟﻜﻨﻰ
ﻓﺸﻠﺖ ﻫﻴﺎ ﺩﻗﻴﻘﻪ ﻭﺍﺣﺪﺓ ﻭﻻ ﺍﻛﺘﺮ , ﻛﻨﺖ ﺗﻌﻴﺴﻪ ﻓﻰ ﺟﻴﺎﺗﻰ ﻭﻗﻠﺖ ﻟﻪ ﺍﻧﻰ
ﺍﺭﻳﺪ ﺍﻥ ﺍﺳﺎﻓﺮ ﺍﻟﻰ ﺍﻫﻠﻰ ﻗﺎﻝ ﻟﻰ ﺍﻧﺘﻈﺮﻯ ﺍﺳﺒﻮﻉ ﻭﺍﺣﺪ ﻭﺳﻮﻑ ﺍﺗﻰ ﻣﻌﻚ
ﻭﺍﺳﺎﻓﺮ ﻣﻌﻚ ﺍﻟﻰ ﺍﻗﺮﺑﺎﺋﻚ ﻗﻮﻟﺖ ﻟﻪ ﺳﻮﻑ ﺍﺳﺎﻓﺮ ﺍﻧﺎ ﻭﺍﻧﺖ ﻻﺣﻘﻨﻰ ﻓﻴﻤﺎ
ﺑﻌﺪ ﻛﻨﺖ ﻓﻰ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻮﻗﺖ ﻟﺪﻯ ﺷﻌﻮﺭ ﻏﺮﻳﺐ ﺍﻧﺎ ﻣﺶ ﻧﺎﻗﺼﻨﻰ ﺍﻯ ﺷﻰ ﺍﻻ
ﺍﻟﻤﺘﻌﻪ ﺍﻟﺠﻨﺴﻴﻪ , ﻭﻟﻢ ﺍﺟﺪﻫﺎ ﻣﻊ ﺯﻭﺟﻰ ﻗﻤﺖ ﺑﺘﺠﻬﻴﺰ ﺣﻘﺎﺋﺒﻰ ﻭﺳﺎﻓﺮﺕ
ﺍﻟﻰ ﺍﻫﻠﻰ ﻭﻫﻨﺎﻙ ﻭﺟﺪﺕ ﺧﺎﻟﻰ ﻭﺍﻣﺮﺍﺓ ﺧﺎﻟﻰ ﺍﻳﻀﺎ ﻭﺍﻭﻻﺩﻫﻢ ﻋﻨﺪ ﺟﺪﻯ ,
ﺍﺳﺘﻘﺒﻠﻮﻧﻰ ﺟﻤﻴﻌﺎ , ﻭﻟﻜﻦ ﺷﻌﺮﺕ ﺷﻌﻮﺭ ﻏﺮﻳﺐ ﺟﺪﺍ ﻧﺤﻮ ﺣﺴﺎﻡ ﺧﺎﻟﻰ
ﺍﻻﻭﺳﻂ ﻟﻢ ﺍﺭﺍﺓ ﻣﻨﺬ ﻓﺘﺮﺓ ﺑﻌﻴﺪﺓ , ﻻﻧﻬﺎ ﻛﺎﻥ ﻣﻐﺘﺮﺏ ﻣﻦ ﻓﺘﺮﺓ ﺣﻴﻦ ﻧﻈﺮﺕ
ﻓﻰ ﻋﻴﻨﻴﻪ ﺷﻌﺮﺕ ﺑﺮﺍﺣﻪ ﻧﻔﺴﻴﻪ ﺍﺗﺠﺎﻫﻪ ﻭﻟﻢ ﺍﺳﺘﻄﻴﻊ ﺍﻥ ﺍﻗﺎﻭﻡ ﺩﺧﻠﺘﻰ ﺍﻟﻰ
ﻏﺮﻓﺘﻰ ﻭﺧﻠﻌﺖ ﻣﻼﺑﺴﻰ ﻭﺳﺮﻭﺍﻟﻰ ﻭﻧﻤﺖ ﻋﺎﺭﻳﻪ .
ﺍﺳﺘﻴﻘﻈﺖ ﻓﻰ ﺍﻟﺼﺒﺎﺡ ﺍﻟﺒﺎﻛﺮ ﻻﻓﻄﺮ ﻣﻌﻬﻢ . ﺳﺎﻟﺖ ﺍﻳﻦ ﺧﺎﻟﻰ ﺣﺴﺎﻡ ﻓﻘﺎﻟﻮ
ﻟﻰ ﺍﻧﻪ ﻓﻰ ﺍﻟﺤﻤﺎﻡ ﻳﺴﺘﺤﻤﻰ ﺫﻫﺒﺖ ﻻﻧﺎﺩﻳﻪ ﻛﺎﻥ ﺧﺎﺭﺝ ﻣﻦ ﺍﻟﺤﻤﺎﻡ .
ﻭﻓﺠﺄﻩ ﺭﺍﺕ ﻋﻴﻨﺎﻯ ﻣﺎﻟﻢ ﺗﺮﺍﻩ ﻣﻦ ﻗﺒﻞ ﺭﺟﻮﻟﻪ ﻓﻰ ﻧﻈﺮﺍﺗﻪ ﻭﺷﻬﻮﻩ ﻋﺎﻟﻴﻪ
ﻓﻰ ﺟﺴﻤﻚ ﺍﻟﻤﻠﻔﻮﺕ.

ﺣﺎﻭﻟﺖ ﺍﻥ ﺍﻃﺎﺭﺩ ﻛﻞ ﻫﺬﺓ ﺍﻻﻓﻜﺎﻡ ﻭﻟﻜﻦ ﻗﻮﻟﺖ ﻫﺬﺍ ﺧﺎﻟﻰ ﻭﻻ ﺑﺼﺢ ﺫﻟﻚ
ﺫﻫﺒﻨﺎ ﻟﻼﻓﻄﺎﺭ ﺳﻮﻳﺎ ﻭﻛﺎﻥ ﺣﺴﺎﻡ ﺟﺎﻟﺲ ﺍﻣﺎﻣﻰ ﻭﻛﺎﻥ ﻧﻈﺮﺍﺗﻪ ﺍﻧﻪ ﻳﺮﻳﺪﻧﻰ
ﺟﻨﺴﻴﺎ ﻫﺬﺍ ﻛﺎﻥ ﺷﻌﻮﺭﻯ ﻭﻟﻢ ﺍﻋﻠﻢ ﻣﺎﻛﺎﻥ ﺷﻌﻮﺭﺓ ﻓﻰ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻮﻗﺖ.

ﺑﻌﺪ ﺫﻟﻚ ﻗﻤﻨﺎ ﻣﻦ ﺍﻟﻄﺎﻭﻟﻪ ﻭﺫﻫﺒﻨﺎ ﺍﻟﻰ ﺍﻟﺤﺪﻳﻘﻪ ﻭﺗﻔﺮﻗﻨﺎ ﺟﻠﺴﺖ ﻟﻮﺣﺪﻯ
ﺍﺗﺨﻴﻞ ﻭﺍﻧﺎ ﺣﺴﺎﻡ ﺑﺠﻮﺍﺭﻯ ﻓﻰ ﺳﺮﻳﺮﻯ ﻳﺪﺍﻋﺒﻨﻰ ﻓﻰ ﺑﻈﺮﻯ ﻭﺻﺪﺭﻯ ﻭﺍﻧﺎ
ﺍﻟﻌﺐ ﻓﻰ ﻗﻀﻴﺒﻪ ﺍﻟﻄﻮﻳﻞ . ﺣﺎﻭﻟﺖ ﺍﻧﺎ ﺍﻳﻘﻆ ﻧﻔﺴﻰ ﻭﺍﻧﺎ ﺍﺗﺨﻴﻞ ﺍﻯ ﺍﺣﺪ
ﻣﻜﺎﻧﻪ. ﻭﺍﻳﻘﻈﺖ ﻧﻔﺴﻰ ﻭﺫﻫﺒﺖ ﺍﻟﻰ ﻓﺮﺍﺷﻰ ﻓﻰ ﻏﺮﻓﺘﻰ ﻭﺍﻳﻀﺎ ﺍﺗﺎﻧﻰ
ﺍﻟﻔﻜﺮ ﺍﻥ ﺣﺴﺎﻡ ﺑﺠﻮﺍﺭﻯ ﻳﻬﻴﺠﻨﻰ ﻭﻳﻠﻌﺐ ﻓﻰ ﻛﺴﻰ ﻭﻗﻀﻴﺒﻪ ﻭﺍﻗﻒ ﻣﺜﻞ
ﺍﻟﺤﺪﻳﺪ ﻣﺨﺘﻠﻒ ﺗﻤﺎﻣﺎ ﻋﻦ ﺯﺏ ﺯﻭﺟﻰ .
ﻭﻗﻤﺖ ﻣﻦ ﻧﻈﺮﺕ ﻓﻰ ﺳﺮﻭﺍﻟﻰ ﺍﻟﻜﻠﺖ ﺭﺍﻳﺘﻪ ﻣﺒﻠﻮﻝ ﻭﺍﻓﺮﺍﺯﺍﺕ ﻛﺜﻴﺮﺓ ﻧﺰﻟﺖ
ﻣﻨﻪ.

ﻗﺎﺑﻠﺖ ﺣﺴﺎﻡ ﻑ ﺍﻟﺨﺎﺭﺝ ﻳﺸﺎﻫﺪ ﺍﻟﺘﻠﻔﺎﺯ ﻧﻈﺮ ﺍﻟﻰ ﻭﺭﺍﻳﺖ ﻓﻰ ﻋﻴﻨﻴﻪ ﺍﻧﻪ
ﻳﻌﺸﻖ ﺟﻤﺎﻝ ﺻﺪﺭﻯ ﻭﻛﺎﻥ ﺟﺎﻟﺴﺎ ﺑﻤﻔﺮﺩﺓ . ﺟﻠﺴﺖ ﺑﺠﻮﺍﺭﺓ ﻭﻗﻠﺖ ﻟﻌﻠﻪ
ﻳﺤﺴﻨﻰ ﻭﻳﻜﻮﻥ ﺍﺣﺴﺎﺳﻪ ﺍﻥ ﻳﻤﺎﺭﺱ ﻣﻌﻰ ﺍﻟﺠﻨﺲ ﻋﻤﻠﺖ ﺍﺷﻴﺎﺀ ﺗﻬﻴﺠﻪ ﻻﺭﻯ
ﻣﺎﺭﺩ ﻓﻌﻠﻪ ﺫﻫﺐ ﻟﻌﻤﻞ ﻟﻪ ﻣﺸﺮﻭﺏ ﺳﺎﺧﻦ ﻭﺍﻧﺎ ﺍﻗﺪﻣﻪ ﻟﻪ ﻃﺮﺣﺖ ﻧﺴﻰ
ﻻﻻﻣﺎﻡ ﻻﺭﻳﻪ ﺻﺪﺭﻯ . ﻓﺮﺍﻳﺖ ﺣﺴﺎﻡ ﻳﻨﻈﺮ ﺍﻟﻰ ﻭﻟﻢ ﻳﺮﻓﻊ ﻋﻴﻨﻴﻪ ﺣﺴﻴﺖ
ﺍﻧﻪ ﻳﺮﻳﺪﻧﻰ ﺑﻌﺾ ﺍﻟﺸﻰ ﻓﻘﻮﻟﺖ ﻟﻪ ﺳﻮﻑ ﺍﺫﻫﺐ ﺍﻝ ﺍﻟﺤﻤﺎﻡ ﻭﻣﺸﻴﺖ ﺍﻣﺎﻣﻪ
ﺍﻫﺘﺰ ﺑﻤﻮﺧﺮﺗﻰ ﻻﻏﺮﺍﺀﺓ ﺍﻛﺜﺮ . ﻭﻧﻈﺮﺕ ﻓﺠﺎﻩ ﺍﻟﻰ ﺍﻟﻮﺭﺍﺀ ﺭﺍﻳﺖ ﺣﺴﺎﻡ ﻳﻨﻈﺮ
ﺍﻟﻰ ﻣﻮﺧﺮﺗﻰ ﻭﻛﺎﻧﻪ ﻳﺘﺨﻴﻠﻨﻰ ﻋﺎﺭﻳﻪ. ﺭﺟﻌﺖ ﻭﺟﻠﺴﺖ ﺑﺠﻮﺍﺭﺓ ﻟﻨﺸﺎﻫﺪ
ﺍﻟﺘﻠﻔﺎﺯ ﺑﻤﻔﺮﺩﻧﺎ, ﻭﻛﺎﻥ ﺍﻟﻮﻗﺖ ﺗﺎﺧﺮ ﻟﻴﻼ ﻓﻘﻮﻟﺖ ﻟﻪ ﺍﻋﻄﻴﻨﻰ ﺍﻟﺮﻳﻤﻮﺩ ﻭﺍﻧﺎ
ﺍﻗﻠﺐ ﻓﺠﺎﺓ ﻇﻬﺮ ﻓﻴﻠﻢ ﺑﻪ ﻣﺸﺎﻫﺪ ﺳﺎﺧﻨﻪ ﻓﺘﺮﻛﺘﻪ ﻭﺍﻋﻄﻴﺖ ﺍﻟﺮﻳﻤﻮﺩ ﻟﺤﺴﺎﻡ
ﻓﺘﺮﻛﻪ ﺍﻳﻀﺎ . ﻭﻛﺎ ﻥ ﺍﻟﻔﻴﻠﻢ ﺳﺎﺧﻦ ﺟﺪﺍ ﻭﺭﺍﻳﺖ ﺍﻥ ﺣﺴﺎﻡ ﻳﺰﺩﺍﺩ ﻟﻬﻴﺐ
ﺗﺠﺎﻫﻰ ﻓﻘﻮﻟﺖ ﻟﻪ ﺍﻧﻰ ﺫﺍﻫﺒﻪ ﻟﻠﻨﻮﻡ ﻓﻘﺎﻝ ﻟﻰ ﺗﻔﻀﻠﻰ.

ﺩﺧﻠﺖ ﺍﻟﻰ ﻏﺮﻓﺖ ﻧﻮﻣﻰ ﻭﻟﺒﺴﺖ ﻗﻤﻴﺺ ﻧﻮﻡ ﻗﺼﻴﺮ ﺟﺪﺍ . ﻭﺟﻠﺴﺖ ﻋﻠﻰ
ﺳﺮﻳﺮ ﻣﺴﺘﻠﻘﻴﻪ ﻋﻠﻰ ﺑﻄﻨﻰ ﻭﻟﻬﻴﺐ ﺟﺴﻤﻰ ﺑﻮﻟﻊ ﻓﻰ ﻭﺣﺰﻳﻨﻪ ﺟﺪﺍ ﻋﻠﻰ
ﺯﻭﺟﻰ ﺍﻟﻤﺮﻳﺾ ﺍﻟﺬﻯ ﻟﻢ ﻳﺸﺒﻎ ﺭﻏﺒﺎﺗﻰ ﺍﻟﺠﻨﺴﻴﻪ ﻓﺴﻤﻌﺖ ﺻﻮﺕ ﺣﺴﺎﻡ
ﺫﺍﻫﺒﺎ ﺍﻟﻰ ﻏﺮﻓﺘﻪ ﻟﻠﻨﻮﻡ ﻭﺣﻴﻤﺎ ﺍﻗﺘﺮﺏ ﻣﻦ ﻏﺮﻓﺘﻰ ﺻﺮﺧﺖ ﺑﺼﻮﺕ ﻭﺍﻃﻰ
ﻛﻰ ﻻﻳﺴﻤﻌﻨﻰ ﺍﺣﺪ ﻏﻴﺮﺓ ﻓﻄﺮﻕ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻓﻘﻮﻟﺖ ﻗﺎﻝ ﺣﺴﺎﻡ ﻓﻘﻮﻟﺖ ﻟﻪ ﺍﻧﺘﻈﺮ
ﻗﻠﻴﻞ ﻻﻧﻰ ﻋﺎﺭﻳﻪ ﻓﺎﻧﺘﻈﺮ ﺣﺴﺎﻡ . ﻭﻓﺘﺤﺖ ﻟﻪ ﺑﺎﺏ ﻏﺮﻓﺘﻰ ﻭﻗﺎﻟﻰ ﻟﻤﺎﺫ
ﻛﻨﺘﻰ ﺗﺼﺮﺧﻴﻦ ﻓﻘﻮﻟﺖ ﻟﻪ ﻻ ﺍﻧﺎ ﻟﻢ ﺍﺻﺮﺥ ﻓﻘﺎﻝ ﻫﻞ ﻳﺼﻴﺐ ﺷﻰ ﻓﻘﻮﻟﺖ ﻟﻪ
ﻻ ﻻ ﺗﻘﻠﻖ ﺍﻧﺎ ﺑﺨﻴﺮ . ﻓﻨﻈﺮ ﺍﻟﻰ ﺣﺴﺎﻡ ﻧﻈﺮﺓ ﺟﻨﺴﻴﻪ ﺷﺪﻳﺪﺓ . ﻭﻗﺎﻟﻰ ﻟﻰ
ﺗﺎﻣﺮﻳﻨﻰ ﺑﺸﻰ ﻗﻮﻟﺖ ﻟﻪ ﺍﺓ ﺍﻧﺎ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﻟﺘﺤﺪﺙ ﻣﻌﻚ ﻓﻰ ﻣﺸﻜﻠﻪ ﻣﻊ ﺯﻭﺟﻰ .
ﻓﺤﻜﻴﺖ ﻟﻪ ﻣﺸﻜﻠﺘﻰ ﻣﻊ ﺯﻭﺟﻰ ﻓﺎﻗﺘﺮﺏ ﺣﺴﺎﻡ ﻣﻨﻰ ﻭﻣﺪ ﻳﺪﺓ ﻋﻠﻰ ﺭﺍﺳﻰ
ﻭﺣﻀﻦ ﺭﺍﺳﻰ ﻭﻗﺒﻠﻨﻰ ﻓﻮﻕ ﺭﺍﺳﻰ ﺷﻌﺮﺕ ﺍﻧﻪ ﺑﺮﻳﺪ ﺍﻥ ﻳﺮﻳﺤﻨﻰ. ﻓﺎﻟﻔﻔﺖ
ﺯﺭﺍﻋﻰ ﺣﻮﻝ ﻇﻬﺮﺓ ﻭﺑﻜﻴﺖ ﻭﻗﺎﻟﻰ ﻟﻰ ﻧﻮﺭﺍ ﻻ ﺗﺒﻜﻴﻦ. ﻭﺩﺍﺱ ﻋﻠﻰ ﺭﻗﺒﻀﺘﻰ
ﺟﺪﺍ ﻣﻤﺎ ﺟﻌﻠﻨﻰ ﻻ ﺍﺑﻜﻰ ﻭﻟﻜﻨﻰ ﻗﺪ ﺣﺴﻴﺖ ﺑﻘﺸﻌﺮﻳﺮﺓ ﻓﻰ ﺟﺴﺪﻯ
ﻓﺎﻣﺪﺩﺕ ﻳﺪﻯ ﺗﺠﺎﻩ ﻣﻮﺧﺮﺗﻪ ﻓﻠﻢ ﺑﻔﻌﻞ ﺷﻰ ﺍﻗﺘﺮﺗﺐ ﻧﺎﺣﻴﻪ ﻗﻀﻴﺒﻪ ﺑﻮﺳﻄﻰ
ﻭﺷﻌﺮﺕ ﺑﻮﻗﻮﻑ ﻗﻀﻴﺒﻪ ﻭﺍﻟﺮﺍﺱ ﺗﻘﻒ ﺭﻭﻳﺪﺍ ﺭﻭﻳﺪﺍ, ﻓﺎﻣﺪﺩﺕ ﻳﺪﻯ ﺗﺠﺎﺓ
ﻗﻀﻴﺒﻪ ﻭﻟﺒﻌﻪ ﺑﻪ ﻭﻫﻮ , ﻳﻘﻮﻝ ﻟﻰ ﻣﺎﺫﺍ ﺗﻔﻌﻠﻴﻦ ﻓﻘﻮﻟﺖ ﻟﻪ ﻻ ﺍﻓﻌﻞ ﺷﻴﺌﺎ
ﺍﻧﺘﻈﺮ ﻗﻠﻴﻼ ﻓﻐﻠﻘﺖ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﺑﺎﻟﻤﻔﺘﺎﺡ ﻭﺍﻟﺘﺮﺍﺑﻴﺲ ﻓﻘﺎﻝ ﻟﻰ ﻣﺎﺫﺍ ﺗﻔﻌﻠﻴﻦ ﻭﻫﻮ
ﻣﺴﺘﻤﺘﻊ ﺑﻤﺎ ﺍﻓﻌﻞ ﻭﺍﻧﻰ ﺧﻠﻌﺖ ﺍﻟﻌﺒﺎﺀﺓ ﺍﻣﺎﻣﻪ ﻭﺭﺍﻯ ﺟﺴﻤﻰ ﺑﺎﻟﻘﻤﻴﺺ
ﺍﻟﻘﺼﻴﺮ ﻓﺎﻧﺒﻬﺮ ﺑﻪ ﻭﺑﺼﺪﺭﻯ ﻭﺑﻄﻨﻰ ﻭﻣﻮﺧﺮﺗﻰ ﻓﺎﻣﺪﺩﺕ ﻳﺪﻯ ﺗﺠﺎﺓ ﺯﺑﺮﺓ
ﻭﻫﻮ ﻛﺎﻥ ﻳﻘﻒ ﺑﺸﻮﻳﻪ ﻭﻓﺘﺨﺖ ﺍﻟﺴﻮﺳﺘﻪ ﻟﺤﺴﺎﻡ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﺯﺑﺮﺓ ﺍﻟﻄﻮﻳﻞ
ﺍﻻﺑﻴﺾ ﻭﻛﺎﻥ ﻃﻮﻳﻞ ﻓﻘﻮﻟﺖ ﻟﻪ ﺍﺗﺤﺐ ﻣﺺ ﺍﻟﻘﻀﻴﺐ ﻓﺎﺟﺎﻧﻰ ﺑﻬﺪﺅ ﻣﺼﻰ
ﻗﻀﻴﺒﻰ ﻛﻤﺎ ﺗﺸﺎﺋﻴﻦ ﻓﺸﻌﺮﺕ ﺑﻬﻴﺠﺎﻥ ﺍﻛﺘﺮ ﻭﺍﺩﺧﻠﺖ ﺯﺏ ﺧﺎﻟﻰ ﻓﻰ ﻓﻤﻰ
ﻭﻫﻮ ﻳﻘﻠﻊ ﻓﻰ ﺍﻟﺒﻄﻠﻮﻥ ﻭﻳﺘﺤﺮﻙ ﻭﺍﻧﺎ ﺍﻣﺺ ﻭﺩﺧﻞ ﺯﻯ ﺣﺴﺎﻡ ﻛﻠﻪ ﺍﻟﻄﻮﻳﻞ
ﺍﻟﻰ ﻋﻨﻘﻰ ﻣﻢ ﺍﺷﻐﺮﻧﻰ ﺑﺎﻟﻐﺴﻴﺎﻥ .

ﺛﻢ ﻋﺎﻭﺩﻯ ﺍﻟﻮﺿﻊ ﻣﺠﺪﺩﺍ ﻭﺍﻣﺺ ﺑﺰﺏ ﺣﺴﺎﻡ
ﻓﻘﺎﻝ ﻟﻰ ﻗﻒ ﻋﻦ ﻫﺬﺍ ﻻﺧﻠﻊ ﺍﻟﻤﻼﺑﺲ
ﻭﺧﻠﻌﺖ ﻟﺤﺴﺎﻡ ﻣﻼﺑﺴﻪ ﻭﻧﺎﻡ ﺣﺴﺎﻡ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺴﺮﻳﺮ ﻣﺴﺘﻠﻘﻴﻼ ﻋﻠﻰ ﻇﻬﺮﺓ.
ﻭﺍﻧﺎ ﺍﺗﻴﺖ ﺑﺠﻮﺭﺍ ﺭﺟﻠﻴﻪ ﺍﻟﺤﺲ ﺑﻠﺴﺎﻧﻰ ﻣﻦ ﺍﻭﻝ ﺍﺻﺎﺑﻊ ﺭﺟﻠﻴﻪ ﻭﻫﻮ ﻳﺘﻨﻬﺪ
ﻭﻫﺬﺍ ﻳﺜﻴﺮ ﻛﺴﻰ ﺍﻏﺮﺍﺀ ﺍﻛﺜﺮ ﻭﻭﺻﻠﺖ ﺍﺧﻴﺮ ﺍﻟﻰ ﺯﺏ ﺣﺴﺎﻡ ﺍﻟﻮﺍﻗﻒ ﺍﻟﻤﺘﻮﻫﺞ
ﻧﺎﺭﺍ ﺑﺪﺍﺧﻠﻪ . ﻭﻟﺤﺴﺖ ﺑﻠﺴﺎﻧﻰ ﻣﻦ ﺍﺳﻔﻞ ﺍﻟﻰ ﺍﻋﻠﻰ ﻭﻳﺪﺍﻯ ﺗﺠﺎﻩ ﺍﺳﻔﻞ
ﺑﻴﻀﺎﻧﻪ ﻧﺎﺣﻴﻪ ﻓﺘﺤﺖ ﻃﻴﺰ ﺣﺴﺎﻡ ﻭﺍﻟﻌﺐ ﻭﻫﻮ ﻳﺘﻨﻬﺪ ﻭﺗﻨﻬﻴﺪﺍﺗﻪ ﻟﻮﻉ ﺑﺠﺴﻤﻰ
ﻭﺗﺜﻴﺮﻧﻰ ﺟﺪﺍ . ﺛﻢ ﺍﻣﺺ ﺑﺰﺏ ﺣﺴﺎﻡ ﻭﻫﻮ ﻣﺘﻮﻫﺞ ﻭﺯﺍﺩ ﺗﻮﻫﺠﺎ ﺑﻤﺘﻌﻪ
ﺍﻟﻤﺺ , ﺛﻢ ﻗﺎﻡ ﺣﺴﺎﻡ ﻭﺧﻠﻊ ﻫﺪﻭﻣﻪ ﺍﻟﻌﻠﻮﻳﻪ ﻭﺍﺧﻠﻰ ﻟﻰ ﻛﻞ ﻫﺪﻭﻣﻰ
ﻭﻧﻴﻤﻰ ﻋﻠﻰ ﺣﺎﻓﻪ ﺍﻟﺴﺮﻳﺮ ﻭﺩﺧﻞ ﺣﺴﺎﻡ ﺗﺠﺎﺓ ﻛﺴﻰ ﻭﺭﺍﺓ ﻣﺒﻠﻞ ﻗﻠﻴﻼ ﻓﻤﺪ
ﺣﺴﺎﻡ ﻳﺪﺓ ﻭﻣﺴﺢ ﻟﻰ ﻛﺴﻰ ﻭﻟﻌﺐ ﺑﺎﻟﺒﻈﺮ ﺑﻴﺪ ﻭﺍﻟﺜﺎﻧﻴﻪ ﻓﻰ ﺍﻟﺸﺮﺝ
ﻃﻴﺰﻯ. ﺛﻢ ﺍﺗﻰ ﺑﻠﺴﺎﻧﻪ ﻳﻠﻌﺐ ﻓﻰ ﻛﺴﻰ ﻣﻤﺎ ﺍﺻﺎﺑﻨﻰ ﺑﺮﻋﺸﻪ ﺧﻔﻴﻔﻪ ﻗﻰ
ﻛﻞ ﺟﺴﻤﻰ ﻭﻗﺎﻝ ﻟﻰ ﺣﺴﺎﻡ ﺍﺗﺤﺒﻴﻦ ﺍﻟﻨﻴﻚ ﺍﻟﺨﻠﻘﻰ ﻗﻮﻟﺖ ﻟﻪ ﺍﻧﺎ ﺍﺣﺐ ﺍﻯ
ﺷﻰ ﻣﻦ ﺯﻳﻚ . ﻓﺎﻟﻔﺘﻨﻰ ﺣﺴﺎﻡ ﻋﻠﻰ ﺑﻄﻨﻰ ﻭﻗﺎﻟﻰ ﻟﻰ ﺍﺭﻓﻌﻰ ﻇﻬﺮﻙ
ﻻﻋﻠﻰ ﺛﻢ ﺍﺗﻰ ﺣﺴﺎﻡ ﻭﺑﻞ ﺍﺻﺒﻌﻪ ﻭﺩﺧﻠﻪ ﻓﻰ ﻃﻴﺰﻯ ﻣﻦ ﺍﻟﺨﻠﻒ ﻭﻫﺬﺍ ﻛﺎﻥ
ﻳﺜﻴﺮ ﻛﺴﻰ ﺟﺪﺍ ﻭﺟﺘﻰ ﺍﻧﺰﻟﺖ ﺍﻓﺮﺍﺯﺍﺕ ﻛﺜﺮﺓ ﺛﻢ ﺍﺩﺧﻞ ﺣﺴﺎﻡ ﻛﻞ ﺍﺻﺒﻊ
ﺑﺪﺍﺧﻞ ﺷﺮﺟﻰ ﻛﺎﻥ ﻣﻮﻟﻢ ﺑﻌﺾ ﺍﻟﺸﻰ ﻻﻧﻪ ﺍﻭﻝ ﻣﺮﺓ ﺑﺎﻟﻨﺴﺎﺑﻪ ﻟﻰ ﻓﺪﺧﻞ
ﺣﺴﺎﻡ ﺍﺻﺒﻪ ﻳﺪﺧﻞ ﻭﻳﻄﻠﻊ ﻓﻴﻪ ﺑﺮﻓﻖ ﺛﻢ ﺍﺳﺮﻍ . ﺛﻢ ﺑﻠﻞ ﺯﺑﻪ ﺍﻟﻄﻮﻳﻞ
ﻭﺍﺩﺧﻞ ﺭﺍﺱ ﻗﻀﻴﻪ ﻓﻰ ﺷﺮﺟﻰ ﺍﻧﻰ ﻛﻨﺖ ﺳﻮﻑ ﺍﺻﺮﺥ ﻣﻦ ﺍﻻﻟﻢ ﻭﻟﻜﻦ ﻣﻊ
ﺷﻬﻮﺗﻰ ﺍﻟﻌﺎﻟﻴﻪ ﺗﻤﺘﻌﺖ ﺟﺪﺍ ﺛﻢ ﺍﺧﺮﺟﻪ ﺣﺴﺎﻡ ﻭﺩﺧﻞ ﺍﻟﺮﺍﺱ ﻣﺮﺓ ﺍﺧﺮﻯ
ﻓﺮﺍﻳﺖ ﺍﻧﻬﺎ ﺳﻬﻠﻪ ﺟﺪﺍ ﻓﻜﺮﺭ ﺣﺴﺎﻡ ﻫﺬﺍ ﺍﻛﺜﺮ ﻣﻦ 10 ﻣﺮﺍﺕ ﺛﻢ ﺍﺩﺧﻞ
ﺣﺴﺎﻡ ﺯﺑﻪ ﻓﻰ ﻃﻴﺰﻯ ﺟﺰﺭ ﺍﺧﺮ ﺛﻢ ﺍﺧﺮﺝ ﻭﻓﻀﻞ ﻋﻠﻰ ﺫﻟﻚ ﺣﺘﻰ ﺍﺩﺧﻞ ﻛﻞ
ﺯﺑﺮﺓ ﻓﻰ ﻃﻴﺰﻯ ﻭﻗﺎﻝ ﻟﻰ ﻫﻞ ﻳﺆﻟﻤﻚ ﻗﻮﻟﺖ ﻟﻪ ﻧﻌﻢ ﻭﻟﻜﻦ ﺗﻮﺍﺻﻞ ﺍﻧﻪ
ﻣﻤﺘﻊ ﻓﺘﻮﺍﺻﻞ ﺣﺴﺎﻡ ﻭﻫﻮ ﺫﺑﻪ ﺑﺪﺍﺧﻞ ﻃﻴﺰﻯ ﻳﺨﺮﺝ ﻭﻳﺪﺧﻞ ﺑﻘﻮﺓ ﻭﺍﻧﺎ
ﺷﻬﻮﺗﻰ ﻋﺎﻟﻴﻪ ﺟﺪﺍ ﺟﺪﺍ ﻭﺣﺴﺎﻡ ﺍﻫﺎﺗﻪ ﻭﺍﻧﻴﻨﻪ ﻳﻤﺘﻌﻨﻰ ﻭﻧﺎ ﺍﻟﻌﺐ ﺑﺒﻈﺮﻯ ﻓﻰ
ﻛﺴﻰ .؟ ﺛﻢ ﺍﺳﺘﻜﻔﻰ ﺣﺴﺎﻡ ﻓﻰ ﺍﻟﻨﻴﻚ ﻣﻦ ﺍﻟﺨﻠﻒ . ﻭﺍﺳﺘﻼﻗﺎﻧﻰ ﻋﻠﻰ
ﻇﻬﺮﻯ ﻭﺭﻓﻊ ﺭﺟﻼﻯ ﻭﺍﺩﺧﻞ ﺑﻘﻀﻴﻪ ﻗﻠﻴﻼ ﺣﺘﻰ ﻻ ﻳﺘﻌﺒﻨﻰ ﻻﻧﻪ ﻛﺎﻥ ﻛﺒﻴﺮ
ﻭﻗﻮﻟﺖ ﻟﺤﺴﺎﻡ ﺍﺩﺧﻞ ﺯﺑﻚ ﻓﻰ ﻛﺴﻰ ﻛﻤﺎﻥ ﺍﻧﻪ ﻳﺮﻳﺪ ﺯﺑﻚ ﺩﺧﻠﻮ ﻳﺎ ﺣﺴﺎﻡ
ﻓﺎﺩﺧﻞ ﺣﺴﺎﻡ ﺯﺑﻪ ﻭﺗﻐﻠﻐﻞ ﺩﺍﺧﻞ ﻛﺴﻰ ﺍﻟﻤﻔﺘﻮﺡ ﺍﻟﻤﻨﺘﻈﺮ ﺍﻟﻰ ﺯﺏ ﺣﺴﺎﻡ
ﻭﺍﺩﺧﻞ ﻭﺍﺧﺮﺝ ﺯﺑﻪ ﻣﺮﺍﺕ ﻛﺜﻴﺮﺓ ﺟﺪﺍ ﺟﺪﺍ .

ﻓﺮﺍﻳﺖ ﺍﻧﻰ ﻓﻰ ﻛﺎﻣﻞ ﻣﺘﻌﺘﻰ
ﺍﻟﺠﻨﺴﻴﻪ ﺍﻟﻰ ﻟﻢ ﺍﺭﺍﻫﺎ ﻣﻦ ﻗﺒﻞ ﺛﻢ ﻟﻘﻴﺖ ﻧﻔﺴﻰ ﻣﺮﺗﻌﺸﻪ ﺟﺪﺍ ﺟﺪﺍ
ﻓﺤﺎﻭﻻﺕ ﺍﺧﺮﺍﺝ ﺯﺏ ﺣﺴﺎﻡ ﻣﻦ ﻛﺴﻰ ﻭﻓﺠﺎﻩ ﺭﺍﻳﺖ ﻗﺬﻑ ﻣﻦ ﻛﺴﻰ ﻛﺎﻟﻤﺎﺀ
ﻓﻘﺎﻟﻰ ﺣﺴﺎﻡ ﺍﻧﺘﻰ ﺷﻬﻮﺗﻚ ﻋﺎﻟﻴﻪ ﺟﺪﺍ ﺛﻢ ﺍﺩﺧﻞ ﻗﻀﻴﺒﻪ ﻣﺮﺓ ﺍﺧﺮﻯ ﻭﻫﻮ
ﻳﻘﻮﻝ ﻟﻰ ﺍﺯﺑﻰ ﻳﻮﻟﻤﻚ ﻭﺍﻧﺎ ﺍﻫﺎﺗﻰ ﺗﻬﻴﺞ ﺣﺴﺎﻡ ﺍﻛﺜﺮ ﻭﺍﻛﺜﺮ ﻓﺪﺧﻞ ﻗﻀﻴﺒﻪ
ﺑﻜﻞ ﻗﻮﺓ ﻭﺷﻌﺮﺕ ﺑﺮﻋﺸﻪ ﻣﺮﺓ ﺍﺧﺮﻯ ﻭﻣﺎﺀ ﺍﻳﻀﺎ ﺗﺎﻧﻰ ﻣﺮﺓ ﺛﻢ ﺍﻟﻘﺎﻧﻰ
ﺣﺴﺎﻡ ﻋﻠﻰ ﺑﻄﻨﻰ ﻭﻗﺎﻟﻰ ﻟﻰ ﺍﺭﻓﻌﻰ ﻃﻴﺰﻙ ﻟﻔﻮﻕ ﻭﺩﺧﻠﻮ ﺣﺴﺎﻡ ﻓﻰ
ﻛﺴﻰ ﻣﻦ ﺍﻟﺨﻠﻒ ﻭﻛﺎﻥ ﻫﺬﺍ ﻣﻮﻟﻢ ﺟﺪﺍ ﻻﻥ ﻛﺴﻰ ﻛﺎﻥ ﻃﻴﻖ ﻭﺯﺏ ﺣﺴﺎﻡ
ﻛﺒﻴﺮ ﻭﺍﺩﺧﻞ ﻭﺍﺧﺮﺝ ﻓﻴﻪ ﺑﺴﺮﻋﻪ ﻛﺒﻴﺮﺓ ﺟﺪﺍ ﻭﻋﻨﻒ ﺷﺪﻳﺪ ﻓﻰ ﻛﺴﻰ ﺣﺘﻰ
ﺍﺻﺒﺖ ﺑﻘﺸﻌﺮﺓ ﻓﻰ ﻛﻞ ﺟﺴﻤﻰ ﻭﺭﻋﺸﻪ ﺟﻨﺴﻴﻪ ﺷﺪﻳﺪﺓ ﺟﺪﺍ ﻭﻧﺰﻟﺖ ﻣﺎﺀ
ﻣﻨﺪﻓﻌﻪ ﻣﻦ ﻛﺴﻰ ﺳﺮﻳﻌﻪ ﺟﺪﺍ ﻣﻊ ﺍﻟﺮﻋﺸﻪ ﺍﻟﺠﻨﺴﻴﻪ . ﺛﻢ ﺍﻟﻘﺎﻧﻰ ﺣﺴﺎﻡ
ﻋﻠﻰ ﻇﻬﺮﻯ ﻣﺮﺓ ﺍﺧﺮﻯ ﻭﺭﻓﻊ ﺍﺭﺟﻠﻰ ﻭﺩﺧﻞ ﻗﻀﻴﺒﻪ ﺍﻟﺠﻤﻴﻞ ﻭﻧﺰﻝ ﺣﺴﺎﻡ
ﺳﺎﺋﻠﻪ ﻋﻠﻰ ﻛﺴﻰ ﻭﺍﻧﺎ ﺍﺷﻌﺮ ﺑﺎﺭﺗﻴﺎﺡ ﺟﺪﺍ ﻭﻫﻮﺍ ﻳﻨﺰﻝ ﺍﻟﻤﻨﻰ ﻓﻰ ﻛﺴﻰ.

 

The post قصص نيك نورا وخالها xnxx قصص محارم مصرية first appeared on xnxx سكس 1.

]]>
//prostitutki-kaliningrada.ru/daddyshemale/%d9%82%d8%b5%d8%b5-%d9%86%d9%8a%d9%83-%d9%86%d9%88%d8%b1%d8%a7-%d9%88%d8%ae%d8%a7%d9%84%d9%87%d8%a7-xnxx-%d9%82%d8%b5%d8%b5-%d9%85%d8%ad%d8%a7%d8%b1%d9%85-%d9%85%d8%b5%d8%b1%d9%8a%d8%a9/html/feed 0
قصص سكس امهات محارم أنا وأمي المطلقة | prostitutki-kaliningrada.ru //prostitutki-kaliningrada.ru/daddyshemale/%d9%82%d8%b5%d8%b5-%d8%b3%d9%83%d8%b3-%d8%a7%d9%85%d9%87%d8%a7%d8%aa-%d9%85%d8%ad%d8%a7%d8%b1%d9%85-%d8%a3%d9%86%d8%a7-%d9%88%d8%a3%d9%85%d9%8a-%d8%a7%d9%84%d9%85%d8%b7%d9%84%d9%82%d8%a9/html //prostitutki-kaliningrada.ru/daddyshemale/%d9%82%d8%b5%d8%b5-%d8%b3%d9%83%d8%b3-%d8%a7%d9%85%d9%87%d8%a7%d8%aa-%d9%85%d8%ad%d8%a7%d8%b1%d9%85-%d8%a3%d9%86%d8%a7-%d9%88%d8%a3%d9%85%d9%8a-%d8%a7%d9%84%d9%85%d8%b7%d9%84%d9%82%d8%a9/html#respond Sat, 18 Mar 2023 13:38:43 +0000 //prostitutki-kaliningrada.ru/daddyshemale/?p=675 قصص سكس امهات محارم ماما المطلقة تشتهي النيك جدا كسها موبع تقولي تعالة نيكني متخفشي انا كبيرة مش هحمل منك نيك براحتك  وهات لبنك في كسي ومتع امك واتمتع انا حلوة وكسي ضيق ابوك مكنش بيحب النيك ابنها يسمع كلامها...

The post قصص سكس امهات محارم أنا وأمي المطلقة first appeared on xnxx سكس 1.

]]>
قصص سكس امهات محارم ماما المطلقة تشتهي النيك جدا كسها موبع تقولي تعالة نيكني متخفشي انا كبيرة مش هحمل منك نيك براحتك  وهات لبنك في كسي ومتع امك واتمتع انا حلوة وكسي ضيق ابوك مكنش بيحب النيك ابنها يسمع كلامها وزبة يهيج وينيكها في اوضة نومها ينام مع امة المحرومة ويمتع كسها نيك بوضعيات عنيفة قصص سكس امهات شرموطة تخلي ابنها ينيكها عشان تتمتع بالسكس التي تشتهية منذ فترة كبيرة .

الام الهايجة تمارس النيك مع ابنها تمص زبة جيدا ثم يعطي لها اقوي نيك في كسها بوضعيات قوية قصص محارم ساخنة مكتوبة بشكل مثير .

 

صور سكس أمي عارية والقصة في أسفل الصور .

 

قصص نيك محارم
قصص نيك محارم
قصص نيك عربي
قصص نيك عربي
قصص نيك امهات
قصص نيك امهات
قصص سكس محارم
قصص سكس محارم
قصص سكس عربي
قصص سكس عربي
قصص سكس امهات
قصص سكس امهات
قصص سكس ام وابنها
قصص سكس ام وابنها
قصص جنسية
قصص جنسية

القصة .

 

بعد كتير من المشاكل و العراك و الخناقات طلق أبويا أمي طردنا من الشقة وأمي طبعاً مسابتهوش فرفعت عليه قضايا بس المحاكم يومها بسنة فاضطرينا نسكن عند جدتي لأمي اللي كان خالي الأصغر يعيش معها و أنا نزلت أشتغل عشان أصرف على أمي و أخواتي لأني اكبر العيلة وراجلها دلوقتي. جدتي ست كبيرة في السن والبيت صغير جدا بس كنا لازم نسكن معاهم وطبعاً خالي متضايق من وجونا معاهم وشرط علينا أننا منطولش لأنه ناوي يتجوز في نفس البيت. أختي كانت تنام مع جدتي فى نفس السرير وخالي ينام على كنبة معهم فى نفس الغرفة أما الغرفة التانية فمكنش فيها سرير ولكن كنبة واحدة كان اخويا الصغير ينام عليها .. اما انا وأمي فكنا ننام على الأرض! أمي بدأت تشعر بضيق وحزن و كانت تقعد تعيط كتير وفجأة تضحك حتى أني قلت أنها أتجننت!بقت تقلع قدام ممنا وتغير ملابسها وكنت للمرة الأول أشوف جسمها من ساعة الطلاق! كنت بادور وشي بعيدا عنها ويمكن أمي لاحظت كدا وقالت بضحكة خبيثة: إياك تكون مكسوف منى يا واد…أوعى تكون هايج عليا ….كلمات سافلة هيجتني أوي وشوية شوية بقيت أنا عشيق أمي المطلقة الهايجة تتحرش بيا كي أمارس معها الجنس بأي طريقة وفعلاً نحجت في كده!

بقت الأيام تمر وشوية شوية أمي بقت تستغل أني نايم جنب منها عالأرض وتلزق فياو تتحجج وتقول: أقرب يا واد…قرب..الدنيا برد أوي… الغطا خفيف مش هيكفي..تعالى نام في حضن بعض…كنت مصدقها الأول بس بعدين لقيتها بتلزق فيا بصورة جنسية واضحة ومكنتش أعرف هي عاوز أيه بالضبط! مع الوقت ومع الأحضان بدأت أحس بالإثارة فعلاً و زبري يقف وكمان هي بقت تحس بالأثارة خصوصا مع حرمانها من المعاشرة بعد طلاقها فقررت أمي الطلقة الهايجة تتحرش بيا كي أمارس معها الجنس وبصراحة مكنتش مصدق أنها ممكن توصل لكدة.كنت أحاول بكل طريقة أن أبعد عنها أو اديها ضهرى عشان ما أحكش فيها بس لما بقيت أعمل كدة كانت تحضنى من الخلف وبردو تلزق فيها جامد! مرة قومت من النوم لقيتها بتحسس على جسمى بايدها وليت أيدها جاية عند محاشمي وسوتي ففاض بيا وحسيت أن كرامتي مهانة بسبب أفعال أمي الهايجة الشاذة معايا فضربت ايدها عشان تبعد عني وقلت بغضب: يبس بقا….كفاية كدة…!! عملت نفسها نايمة ومردتش عليا وخنقتني رغم أنها كانت تثيرني بس كنت بعرف انها حرام عليا لأنها أمي. ملقتش مكان تاني أنام فيه لضيق الشقة وخناقات خالي المتكررة معانا عشان يزهقنا ونمشي . أمي الهايجة بدأت تتجرأ اكتر واكتر بعد أن واجهتها وعرفتها أنى عارف ما اللي بتعمله وبقت تنتظر نومي عشان تلزق فيا و تتحرش بيا بل انها أحياناً وأنا صاحي!في مرة من غير مات اكلم قالت بقلة حيلة: عارف يا حمدي…مفيش حد يرضى يجوزنى وانا معايا عيال كبار ..قلبي دق و تعجبت وسالتها: يعني انتي عايزة تتجوزي تاني؟! ادورت وبصتلي وبعدين بصت فالأرض: أنا ياما أقدرش أعيش من غير راجل…صمتت وعرفت انها بتفهمني انها تبرر تحرشها بيا و أني لازم أقبل أني أضحي زي ما هي كمان بتضحى بانها مش عاوزة تتجوز وتجيبلنا جوز أم !بسبب القضايا و المحاكم وعراك خالي معانا بقيت معنديش طاقة أني اناهد معاها وسكت على عمايلها بل أني بدأت أستلذ. راجعت نفسي وقلت أشكي لعمها وهو راجل وقور بتخاف منه وتحترمه ولما رحت عنده البيت اتلجمت واتكسفت ومعرفتش أقول ايه! الحقيقة أني استسلمت ليها وأصبحت أنا عشيق أمي المطلقة الهايجة تتحرش بيا كي أمارس معها الجنس وتجاولت معاها فجات في يوم وسالتني بكل بجاحة: تحب تنام في حضني ولا تاخدنى من ورا !!

كلامها الوقح وقف زبري وهيجني وحسيت أنها مرة بتتعامل مع جوزها!! مردتش فادورت تديني ضهرها وبصراحة أثارتني أوي وبقت تحك فيا لان مؤخرتها كبيرة مليانة ناعمة أوي! قررت أن ارضيها والزق فيها وفعلا حضنتها من ورا وعريتها وبقيت أحسس فوق لحم طيزها وأحس بنار طالعة من بين فخادها!! بدأت تزق نفسها ناحيتى ليزيد التصاقنا! سقط القناع خلاص وبقيت أنا عشيق أمي المطلقة الهايجة تتحرش بيا كي أمارس معها الجنس فقلتها مرة بصوت متهدج واطي:نامي على بطنك …قلتها بصوت واطي كله شهوة لان أخويا الصغير نايم جنبنا. فعلاً ركبت فوق منها ولزقت فيها من فوقت الهدوم وبقيت أقفش في بزازها الطرية لكبيرة وحسيت باستثارة شديدة وبقيت احك زبري فيها لحد اما نزلتهم عليها! مرة تانية عرت هدومها واخدتني فوق منها في حضنها وفتحت رجولها وبقيت أحك زبري ولأول مرة أشوف أمي الهايجة تشخر وتنخر و تتأوه وتعصرني في حضنها جامد أوي لحد أما دخل جواها!! شهقت اوي وارتعشت فجأة و انا مبتقتش قادر وهي بقت تعصر زبري جوا منها لدرجة أني مكملتش دقيقتين ونزلت جواها!! اترميت من عليها وبعد اما اخدت نفسي قلت بغضب: عاجبك كدا…أهو دلوقتي تحملي مني!! أخدتني في حضنها تاني وابتسمت وقالت: متخفش انا كبرت بطلت أحمل…

 

The post قصص سكس امهات محارم أنا وأمي المطلقة first appeared on xnxx سكس 1.

]]>
//prostitutki-kaliningrada.ru/daddyshemale/%d9%82%d8%b5%d8%b5-%d8%b3%d9%83%d8%b3-%d8%a7%d9%85%d9%87%d8%a7%d8%aa-%d9%85%d8%ad%d8%a7%d8%b1%d9%85-%d8%a3%d9%86%d8%a7-%d9%88%d8%a3%d9%85%d9%8a-%d8%a7%d9%84%d9%85%d8%b7%d9%84%d9%82%d8%a9/html/feed 0
قصص سكس اخوات محارم نكت اختي ومرات اخويا | prostitutki-kaliningrada.ru //prostitutki-kaliningrada.ru/daddyshemale/%d9%82%d8%b5%d8%b5-%d8%b3%d9%83%d8%b3-%d8%a7%d8%ae%d9%88%d8%a7%d8%aa-%d9%85%d8%ad%d8%a7%d8%b1%d9%85-%d9%86%d9%83%d8%aa-%d8%a7%d8%ae%d8%aa%d9%8a-%d9%88%d9%85%d8%b1%d8%a7%d8%aa-%d8%a7%d8%ae%d9%88%d9%8a/html //prostitutki-kaliningrada.ru/daddyshemale/%d9%82%d8%b5%d8%b5-%d8%b3%d9%83%d8%b3-%d8%a7%d8%ae%d9%88%d8%a7%d8%aa-%d9%85%d8%ad%d8%a7%d8%b1%d9%85-%d9%86%d9%83%d8%aa-%d8%a7%d8%ae%d8%aa%d9%8a-%d9%88%d9%85%d8%b1%d8%a7%d8%aa-%d8%a7%d8%ae%d9%88%d9%8a/html#respond Sat, 18 Mar 2023 12:28:15 +0000 //prostitutki-kaliningrada.ru/daddyshemale/?p=498 قصص سكس اخوات محارم الاخ الفحل اصبح يعشق سكس المحارم بعد تجربة النيك مع اختة كانت رائعة جدا ينيكها اخوها في كسها علي السرير بمفردهم في المنزل الاخ يمارس كل يوم السكس مع اختة يهريها نيك ويستمتعان جدا بالنيك بكل...

The post قصص سكس اخوات محارم نكت اختي ومرات اخويا first appeared on xnxx سكس 1.

]]>
قصص سكس اخوات محارم الاخ الفحل اصبح يعشق سكس المحارم بعد تجربة النيك مع اختة كانت رائعة جدا ينيكها اخوها في كسها علي السرير بمفردهم في المنزل الاخ يمارس كل يوم السكس مع اختة يهريها نيك ويستمتعان جدا بالنيك بكل الوضعيات ينيك اختة كتير جدا .

تاني يوم دخل علي مرات اخوه الجامده ينيكها علي السرير متع كسها المحروم في منزل اخوه يمارس اقوي سكس محارم عربي مع مرات اخوة الجامدة ناك كسها وبعبص في بزازها وضرب طيزها الكبيرة هايج راكب علي طياز مرات اخوة وهاريها نيك في كسها الساخن قصص سكس اخوات محارم .

الاخ ينيك اختة ومرات اخوه ينيكهم بكل الوضعيات الجميع اصبح يعشق المحارم قصص محارم ساخنة .

شاهد صور سكس محارم اختة ومرات اخوة عاريات .

 

القصة أسفل الصور .

 

قصص سكس اخ واختة
قصص سكس اخ واختة
قصص سكس اخوات
قصص سكس اخوات
قصص سكس ساخنة
قصص سكس ساخنة
قصص سكس مثيرة
قصص سكس مثيرة
قصص سكس محارم
قصص سكس محارم
قصص سكس مصري
قصص سكس مصري
قصص سكس نيك
قصص سكس نيك
قصص محارم
قصص محارم
قصص نيك محارم
قصص نيك محارم
قصص نيك
قصص نيك

 

القصة من موقع xnxx سكس .

 

نكت اختي ومرات اخويا
انا محمد عندي حاليا 16 سنه عندنا بيت قاعد فيه انا واختي فالدور الاول واخويا ومراته فالدور التاني وامي وابي ماتوا من زمان اختي اكبر مني ب10 سنين واخويا متجوز ومسافر وسايب مراته قاعده معانا وبييجي فالسنه 3 شهور اختي شيماء اتجوزت واتطلقت بعد جوازها ب4 شهور وكانت دلوعه اوي معايا عكس اخويا الكبير وكانت بتقعد قدامي بالكلت والسنتيانه وكانت بتتكلم معايا فكل حاجه حتى فالسكس بس انا عمري ما فكرت فيها واختي كانت غايه فالجمال وجسمها كان تحفه وبزازها كبيره شويه هي وطيازها اما مرات اخويا فكان جسمها رفيع شويه بس كانت جميله جدا .كانت مرات اخويا اسمها اميره تقولها اختشي اخوكي قاعد بطلي قله ادب تقولها دا عارف كل حاجه وبعدين دا حبيبي اتكلم معاه فاللي انا عاوزاه وتقوم بيساني من شفيفي .مرات اخويا بدات تتعود لانها كانت معانا 24 ساعه وبدات هي كمان تلبس لبس ضيق وقصير فالبيت قدامي عادي وكنت بشوف جسمها وهي اتعودت على كدا وانا عندي 14 سنه كنت بتفرج على افلام سكس ومن اللي بشوفه من متعه قررت انيك علشان ارتاح وكل فكري كان في مرات اخويا لان عمري ما فكرت فأختي مع اني شوفت كل جسمها ماعدا كسها وطيزها فيوم قلقت من النوم قومت اخش الحمام لقيت مرات اخويا خرجه منه كانت لابسه بوكسر احمر كان ماسك عليها اوي وبادي ابيض كان مبين بزازها اتكسفت مني ودخلت الاوضه مع اختي وانا دخلت الحمام ورجعت اوضي .

 

وحطيت فدماغي اني لازم انيكها كنت بصحى بالليل بحجه الحمام علشان اشوف جسمها لكن فيوم كنت رايح الحمام سمعت صوت اهات ساخنه من الاوضه اللي بيناموا فيها فتحت الباب بسرعه لقيت الاتنين قاعين ملط وفوضع سكس 69وبيلعبوا فبعض شافوني قاموا غطوا نفسهم وانا روحت اوضتي من غير ما اتكلم ولا كلمه وقفلت الباب بتاعي بالمفتاح وماسألتش فيهم وعملت نفسي زعلان مع اني كنت فغايه السعاده فكره قولت اسبهم كدا تاكلهم يومين واكلم معاهم بقيت ارجع من المدرسه على اوضتي ولا بكلم حد فيهم بعد 4 ايام اختي جت هي ومرات اخويا قعدوا معايا اختي قالتلي ما تزعلش وحضنتني ومرات اخويا جت حطت راسي على صدراها وقالتلي انت ايه اللي زعلك مننا احنا بنات مع بعض وانت مش حاسس بينا مش احسن ما نروح برا ادينا بنريح نفسنا واختي ردت قالتلي انت عارف الجنس وربنا ما يوريك الهجر احنا الاول كان الموضوع ما بيفرقش انما دالوقتي احنا جوانا نار بتقيد فينا من الهجر والحرمان اللي احنا فيه قولتلهم انا ممكن اسامح بس ليا شرط هو اني اشوفكم وانتوا بتنيكوا بعض استغربوا وقالوا ليه قولت لاختي انا نفسي اشوف بنتين بينيكوا بعض قدامي ودا هيكون سر بينا مرات اخويا قالت انا موافقه بس ماحدش يعرف حاجه واختي ردت قالت انت لو عاوز تنيكي انا عمري ما اتأخر عنك . رتبوا نفسهم واتفقنا ان بالليل هينيكوا بعض وهيخلوني اقعد معاهم دخلت قعدت والاتنين ولا كاني موجود بدؤا يبوسوا بعض ويلعبوا في بزاز بعض واختي قلعت مرات اخويا الشورت والكلوت ودخلت صابعها فكسها وهي عماله تقول اه مش قادره وهي مسكت بزاز اختي وفعدت ترضع فيهم وانا مش قادر استحمل قلعت الشورت اللي كنت لابسه والتي شرت وبقيت ملط وهما نزلين لعب فبعض اختي نيمت مرات اخويا على ظهرها ونزلت لحس فكسها وهي عماله تقول اه نيكيني بحبك قربت منها وانا جسمي مولع حطيت ايدي على بزاز مرات اخويا وهي مسكت زبي وقالتلي ايه الزبر الكبير دا دا جامد اوي هاتوا وحطتوا فبؤها مصتوا انا في قمه الاستمتاع وانا عمال العب في بزازها وقومت شايل زبري من بؤها ومسكت اختي نيمتها على ظهرها وفتحت رجليها ومسكت كسها نزلت فيه لحس ومرات اخويا نامت تحتي وقعدت تلعب فزبري لحد ما نزلت في بؤها واختي عماله تتأوه وتقولي نكني بأه مش قاده قومت ودخلته فكسها وهي عماله تصرخ وتقول اه بحبك نيكي اوي اوي اوي مرات اخويا جت نامت فوق اختي وادتني كوسها وقالتلي نيكني شويه بأه كسي تاعبني وفضلت انيك فالاتنين اكتر من مره وبعد ماخلصنا قولتلهم انا عاوز انيكم من طيازكم اختي قالت ياريت .مروات اخويا قالت انا طيزي صغيره وزبرك كبير وهيوجعني قولتلها ما تخفيش هوسعهولك وهكيفك اختي قالت انا الاول قامت وادتني ظهرها ووطت مسكت طيزها قاعدت ابعبصها شويه وادخل صابعي فيها وهي عامله تتأه زي اللبوه وقمت ما سك زبي ومدخله فطيزها براحه وهي عماله تقول ااااااااه بيوجع براحه يخربيتك وانا ولا سائل فيها وقولتلها نزلي رجليكي ونامي على بطنك وفعلن عملت اللي قولت عليه وهي بتتأوه من الوجع وكانت ممتعه جدا وبعد ما خلصتمرات اخويا جابت علبه كريم وقالتلي ادهنلي طيزي وانت بتنيكني دهنت ووسعت خرم طيزها بصبحعي واختي ساعدتني فتوسيع خرم طيزها وبعد ما وسع قالتلي نيكني بأه بدأت ادخل زبري واحده واحده وهي بتصوت وتقول لاااااااااا برااااحه همووت اااااااه اختي قامت مده ايدها من تحتها وقاعدت تلعب فكسها علشان تخليها تهيج اكتر واكتر وهي عماله تتأه زي اللبوه لحد ما جبتهم في طيزها بعد ما خلصت اتفقنا ان دا سر ما بنا وبقيت انيكهم وقت ما بحب ولما اخويا بييجي من السفر بنيك اختي بس وبصراحه ما فيش احلى من كدا سكس .

 

The post قصص سكس اخوات محارم نكت اختي ومرات اخويا first appeared on xnxx سكس 1.

]]>
//prostitutki-kaliningrada.ru/daddyshemale/%d9%82%d8%b5%d8%b5-%d8%b3%d9%83%d8%b3-%d8%a7%d8%ae%d9%88%d8%a7%d8%aa-%d9%85%d8%ad%d8%a7%d8%b1%d9%85-%d9%86%d9%83%d8%aa-%d8%a7%d8%ae%d8%aa%d9%8a-%d9%88%d9%85%d8%b1%d8%a7%d8%aa-%d8%a7%d8%ae%d9%88%d9%8a/html/feed 0
قصص سكس مصرية نكت امي بعد ما عمي فشخها | prostitutki-kaliningrada.ru //prostitutki-kaliningrada.ru/daddyshemale/%d9%82%d8%b5%d8%b5-%d8%b3%d9%83%d8%b3-%d9%85%d8%b5%d8%b1%d9%8a%d8%a9-%d9%86%d9%83%d8%aa-%d8%a7%d9%85%d9%8a-%d8%a8%d8%b9%d8%af-%d9%85%d8%a7-%d8%b9%d9%85%d9%8a-%d9%81%d8%b4%d8%ae%d9%87%d8%a7/html //prostitutki-kaliningrada.ru/daddyshemale/%d9%82%d8%b5%d8%b5-%d8%b3%d9%83%d8%b3-%d9%85%d8%b5%d8%b1%d9%8a%d8%a9-%d9%86%d9%83%d8%aa-%d8%a7%d9%85%d9%8a-%d8%a8%d8%b9%d8%af-%d9%85%d8%a7-%d8%b9%d9%85%d9%8a-%d9%81%d8%b4%d8%ae%d9%87%d8%a7/html#respond Sat, 18 Mar 2023 12:11:28 +0000 //prostitutki-kaliningrada.ru/daddyshemale/?p=479 قصص سكس مصرية شرموطة جوزها مسافر تتناك من اخو جوزها يركبها ويمتع كسها ويضرب في طيزها بقوة جامده ولديها امكانيات لا تقاوم اخو جوزها ينيكها بقوة وابنها يتلصص عليها عمة فشخ امة وبعد كده نزل الشغل الابن ينيك امة ويكمل...

The post قصص سكس مصرية نكت امي بعد ما عمي فشخها first appeared on xnxx سكس 1.

]]>
قصص سكس مصرية شرموطة جوزها مسافر تتناك من اخو جوزها يركبها ويمتع كسها ويضرب في طيزها بقوة جامده ولديها امكانيات لا تقاوم اخو جوزها ينيكها بقوة وابنها يتلصص عليها عمة فشخ امة وبعد كده نزل الشغل الابن ينيك امة ويكمل عليها نيك في كسها بقوة فشخها نيك ويقولها يا متناكة تخلي عمي ينيكك وانا هايج علي بزازك وطياز الكبار دول قصص سكس محارم الابن ينيك امة بعد ماشفها بتتناك من عمة .

نكت امي الجامدة عشان خاينة عمي ينيكها وانا اكمل عليها قصص سكس ساخنة محارم مثير الام اصبحت تعشق المحارم تتناك من اخو جوزها وابنها في يوم واحد قصص محارم ساخنة .

 

صور سكس ساخنة الام المصرية تتناك من اخو جوزها وابنها شاهد جسمها عارية تماما .

 

القصة أسفل الصور .

 

قصص سكس جديدة
قصص سكس جديدة
قصص سكس ساخنة
قصص سكس ساخنة
قصص سكس عربي
قصص سكس عربي
قصص سكس مثيرة
قصص سكس مثيرة
قصص سكس مصرية
قصص سكس مصرية
قصص سكس
قصص سكس

 

القصة .

 

راح احكي لكم عن قصة امي تخون ابي مع عمي و كيف شاهدت عمي ينيك امي في نيك محارم فما كان مني الا ان قررت ان انيك امي و اجرب الجنس معها و كانت امي امراة مثيرة جدا و البداية اعرفكم بنفسي انا حامد عمري 18 سنة…اسكن في شقة محترمة في احدى دول الخليج حيث نال ابي المهندس عقدا مغريا جعله يسافر بنا من الشام الى هذه الدولة… و قد كان ابي شخصا محبا و حنونا لانه استطاع ان يشغل اخيه معه و اصبح عمي يسكن معنا ايضا كنت انا الابن الاكبر و لدي اخوين صغيرين اخرين دون العاشرة كان ابي رجلا محترما و امي انسانة رائعة لم تقصر في تربيتنا ابدا.. و كانت تبذل نفسها من اجلنا و كنت احبها كثيرا…و هي انسانة بيضاء طويلة نحيفة و رائعة الشكل حيث تبلغ 37 عاما و رغم انها شابة لكنها تبدو اصغر بكثير من عمرها الحالي…كانت تعتني جيدا بنا و حين بلغت الخامسة عشر مراهق احسست بالاحاسيس الجنسية و صرت ابحث لي عن فتاة تطفاء ناري المتاججة لكن ما حصل ذات مرة غير مجرى حياتنا لما رايت امي تخون ابي مع عمي و هو ينيكها و يركبها بالطبع لم اكن ابدا افكر انه في البيت رغم ان الحمل ثقيلا جدا على ابي لان عمي لم يكن يستطيع ان يوفر المال كابي كان شخصا عازبا و عمره 30 سنة و في اليوم المعهود حيث عدت مبكرا من المدرسة لاعتذار استاذ التاريخ عن حصته لحصول مرض اخره عن حصته ..فعدت للبيت و كنت املك مفتاحا احتياطيا اعطاه لي ابي في حال لم جد احد في البيت بالطبع كنت متعودا ان لا القى امي في البيت لخروجها في هذا الوقت ففتحت الباب بمفتاحي و دخلت غرفتي لكنني بعد وهلة احسست بحركة و كان احدا اخر في البيت خفت ان يكون لصا يعبث في البت فتسللت بهدوء كبير كي لا يحس اللص بي و تاكدت ان الصوت من غرفة ابي و امي وجدت الباب مفتوحا فاسترقت النظر بخفة؟؟؟حتى صعقت مي؟ المثالية الخلوقة الوفية…عارية تماما…وفوقها عمي لم اصدق ان امي تخون ابي مع عمي بالذات ؟؟؟

صدمت لما رايت عمي الذي كان يتحرك فوقها بشغف و بسرعة و شفاهه تلتصق بشفتاها حتى ان امي لم تكن تتاوه بل تهمهم تحت لسانه و كان يتحرك بسرعة كبيرة و امي تحتضنه و كانت ملساء الجسد كانها بطلة افلام خليعة و كان صدرها الناعم ينطحن تحت صدر عمي حتى ارتعدت و ارتعش فاطلقا صرخة مدوية حينها هدأ البركان و بقيا ساكنان بلا حراك و انا مصدوم من منظر امي تخون ابي المسكين . و بقي عمي يداعبها و يغازلها كانها حبيبته و هي تبادله بين كلمة و اخرى قبلة بقبلة طبعا انا صعقت و انصدمت بامي المثالية و هي تخون ابي امشي بالشارع غير مصدق ما رايت . وصرت اتعمد التاخر حتى يحين وقت عودتي و صرت المعتاد الى البيت كنت مترددا هل اعود ؟ كيف ساتصرف؟ ماذا افعل و بين تفكير و اخر …كانت المشاهد تتقاذف امامي وانا ارى امي تخون ابي و هي تمارس الجنس كساقطة في احظان حبيبها..اخ اخ..ما هذا الحادث الذي شتتني و مزق كياني . و بعدها قررت العودة بشجاعة للبيت و سادعي انني لم اعرف شيء..حين فتحت امي الباب لي كانت تبدو منهكة و متعرقة و شعرها كث كنت اظن كل مرة انها تكد في اعباء البيت فلا تجد وقتا للعناء بنفسها و لم اكن ادري انها علامات الرذيلة التي تمارسها مع عمي حين كانت امي تخون ابي معه .. و طبعت قبلة على خدي مرحبة بي كالعادة باجمل ابتسامة عرفتها..كنت احس كل مرة بها لكنب هذه المرة حيث احسست ببرودها…و كانها ليست امي كانت تفوح منها رائحة غريبة كانها رائحة عرق خفيف…لاول مرة اشمها و ينتابني احساس غريب..كنت اشمها كالعادة فلا اعير اهتماما ..لاني اتصورها رائحة التعب قالت لي بعد ان احست ببرودي الغير معتاد”” ايش فيك حماده؟؟””مريض؟”” خبر امك يا حبيب امك؟””قلت لها “” لا …لا. شوي تعبان فقط “” و هربت من عينيها الى غرفتي و رحت غالق الباب و صرت ابكي بهدوء كي لا تسمعني و اتسائل كيف امي تخون ابي هل ابي لا يملك زب مثل الرجال

…في اليوم الثاني فكرت ان اعتذر من المدرس كي اعود مبكرا للبيت حيث احسست ان شيء غريب دفعني لذلك… هذه المرة كنت اعلم انني ساجد امي تخون ابي مرة اخرى مع عمي نياكها و دون وعي فتحت الباب و تسللت بهدوء لغرفتها..و فعلا صح توقعي..لكنني وجدتها هذه المرة تجلس على بطن عمي و تنهض و تهبط بسرعة و هي تأن من اللذة و عمي يعتصر نبزازها الرائعين الذين اشاهدهما لاول مرة كانا اكثر من رائعين..جسد خيالي…حتى سقطت على وجهه و لثمته بقبلة ارتعدت على اثرها و استراحت و عرفت انها ارتعشت و قذف في كسها …ثم رجعا كعهدهما للمغازلة و كانهما حبيبان..مباشرة هربت بهدوء و منظر نهديها اللذين قبضا بيد عمي يعيشان في خيالي و يمرقان امام ناظري كل لحظة هذه المرة احسست بشعور غريب…شعور بداء يجعلني احلم…نعم احلم لا اراديا في منامي كأني في مكان عمي …؟؟؟!!!! نعم..لكنني صحيت صباحا غارق في بحر من المني و انا احلم اني انيك امي و امارس الجنس معها انا احتلم بامي؟؟ لقد انبني ضميري كثيرا لكنني لم اعد ادري ما افكر…ففي اي يوم اختلق الاعذار للهروب من المدرسة و التلصص على عشيق امي يمارسان الجنس…هل اخبر ابي المكسن؟؟ لا يمكن ان ينهدم هذا البيت على رؤووسنا جميعا و يمكن لا يعتبرنا اولاده فالعلاقة تبدو قديمة قبل ان ناتي لهذه الحياة و كان واضحا ان امي تخون ابي من زمن بعيد

..الان فقط عرفت لماذا كانت امي تلح كثيرا على ابي كي يساعد اخيه لايجاد اي عمل هنا؟!المهم مرت الايام و انا ازداد حنقا و غضبا و امي صارت ترى مني النفور و البرود و لم تعد امي التي كنت احترمها تعرف ماذا تعمل لكي ترضيني فهي لازالت تلك الام الحنونة الرائعة المثالية التي تسهر لاجلي….كانت كل مرة تاتي الى غرفتي و تحاول ان تعرف مشكلتي لكنني كنت اهرب منها و من عيونها فحين اشاهدها امامي تتبادر فورا صورتها لناظري و هي عارية لكن الى متى استمر بغضبي؟؟ المهم مرت الايام و امي تخون ابي بصفة شبه يومية حتى صرت اجد صعوبة في ايجاد الاعذار للخروج مبكرا من المدرسة و احيانا اجد امي لوحدها فليس في كل مرة القاها مع عمي…و جاء اليوم الموعود..حين رجعت هذه المرة حين وجدتهما مع بعض و لاول مرة تمنيت لو انيك امي .. تسللت بهدوء و كالعادة اجد باب غرفتها مفتوح فليلا…احيانا تتركه مفتوحا على اخره وجدت امي نائمة على ظهرها فاتحة ساقيها على اخرها وعمي يتوسط حوضها في مشهد رائع و هو ينيكها بقوة ..كانت تأن من اللذة وتصرخ و تعض اسنانها من حلاوة زبه الكبير و هو يزيد من حركاته و كانت ترفع صدرها للاعلى فبرز نهديها الجميلين للاعلى مع كل حركة تنفس تقوم بها كان صدرها العاجي يصعد و يهبط كجبلينو عمي ينيك بكل قوة و بطريقة لم اعهدها منهما .

الجزء التاني .

 

تكملة قصة امي تخون ابي مع عمي و كيف شاهدته ينيكها مثل حبيبها حتى اغراني منظرهما و منظر بزازها و قررت ان انيكها و الا افضحها و ليكن ما يكن و لاول مرة نكت امي العزيزة و قد وصلت في الجزء السابق حين دخلت عليهما و وجدته ينيكها بكل هيجان جنسي . فجاةً شاهدتها تفتح عينيها و كانها لمحتني و فتحت عينيها بكسل و كأنها تحاول ان تعرف من الذي يراقب محنتها و هي تتناك لكنني تسمرت في مكاني و هي ايضا كانها رات ضلا يشبه ابنها لكنني هربت . نعم هربت هذه المرة ايضا لكن اين ساختبئ؟ و بعد قليل سمعت صوت عمي وهو يصيح و صوت امي تحادثه و كأنه هو الاخر علم انه كُشف امرهما و اني علمت ان امي تخون ابي معه فصارا يهذيان مذعورين . و صارت امي تهدأه ثم هربت الى غرفتي و اغلقت الباب خلفي وغطست تحت بطانيتي و صارت فرائصي ترتعد وصرت ارتجف حتى سمعت صوت اقدام تقترب نحو غرفتي و من ثم طرق على الباب ثم صوت امي و هي تنادي “” ابني …افتح الباب ابني افتح الباب عشان خاطري؟؟”” صوتها بدا كأنها مستضعفة فهي في دور محرج و اكيد هي ايضا تفاجأت بوجودي ثم صارت تنادي بحنان غير مسبوق .”” افتح حبيبي افتح لخاطري””ثم عند ذك فتحت الباب بعد جهد جهيد حتى وجدت انسانه اخرى امامي لم تكن ابدا امي التي عرفتها كانت مجعدة الشعر تلبس فستانها الازرق او انها لبسته في عجل…فبدا نصف صدرها العلوي العاجي…و قد بللته حبات ندىً من عرق جسدها الشهي و كان وجهها متعب و عينيها حائرتين و عطرها غريب مابين رائحة عرق النكاح و عطرها العبق اللذيذ الذي اعهده فيها دائما . ثم قالت في هدوء غريب”” ممكن ادخل ؟؟ “” فدخلت طبعا و انا الصمت يلفني و انا غاضب لان امي تخون ابي و في نفس الوقت لم اخبره وانا الاخر حيرانمن كون امي تخون ابي و قد عرفت اني اكتشفت امرها …حتى طلبت مني الجلوس .
ثم جلست امي بقربي على حافة السرير و حين جلست طبعا وضعت ساق على ساق فانصعقت لهذا المنظر…و صار جزء اكبر من صدرها واضحا بل اني لمحت حلمتيها عدة مرات و كانت تكلمني و تتحدث الي لكني لم اكن انصت و كانت تحكي بهدوء..وانا اتامل هذا النحر العاجي وهذا الجسد الشهيو منظر بزازها الشهي ..الذي لا اعرف من اي شهد خُلق؟؟ حتى انتبهت على صوتها و هي تقول”” عجبوك بزازي ؟؟؟””” فقلت في دهشة و كأني لم اسمع “””.. نعم !!!؟؟؟”” فأكدت من جديد”” عجبوك بزازي و حلماتي ؟؟”” و هي تنظر الى نحرها و قد بان ثديها الرائع . فقلت لها”” ماذا تقصدين بعجبوك ؟”” فقالت بكل جرأة”” عجبوك بزازي الحلوين ؟ ؟”” صعقت للسؤال فقلت في جراة غير واضحه “” حلوين …أه حلوين خاصة لما امي تخون ابي مع عمي نياكها .!!!.!.”” فاردفت قائلة”” بدك تشوفهن كلهن؟؟”” اجبت في عجب ولهفه “” أه ايوه اه “” فما كادت ألا ان نزعت الروب عن كتفيها فسقط على خصرها و صار ثدييها العظيمين واضحين وضوح الشمس امي عاريه امامي وهي تجلس كحورية امامي و انا ارى بزازي و زبي انتصب عليها رغم اني لم استوعب كيف امي تخون ابي و تتناك من غيره … لم اعرف ماذا افعل و انا اقف كابله صامت حتى تقدمت منحنية باتجاهي و صدرها يترنح مطاطيا نحو الاسفل و هي تقترب مني حتى صار صدرها في وجهي و رائحته العطرة تملاني حتى لامست شفتاي نحرها الذي غطا وجهي بالكامل و قالت…”” انا اعرف انك تراقبني من فترة و اعرف انك تتمنى تكون مكان عمك و انا الان ممكن اعطي لك الفرصة بس بشرط تكتم اللي شفتة مع عمك و لا تفكر في موضوع امي تخون ابي و يبقى كل شيئ سر بيننا “” و انا رحت اتلمس بزازها الحريريين و صرت امسكهما غير مصدق و الحسهما و اشمهما حتى ابعدتهما عني ثم وجهت وجهها نحوي و اخرجت لسانها لتلحس شفتاي حتى فقدت السيطرة .

و صرت بعد ذلك العب بلساني مع لسانها و هي تبتسم و تلهث بانفاسها العسلية بوجهي و انا اقبلها بعنف و اعضعض شفتيها و لسانها حتى غبنا في قبلة حتى اصبح زبي كسيخ حديد ما ان احسست يديها تخرجه من مكانه و تلعب به حتى تركته ثم ابتعدت عني و هي في شبه غيبوبة من الشهوة و صارت تنام على ظهرها و ترمي اخر قطعه عن جسدها من الملابس و صارت تتلوى كالحية من الشهوة و هي تفتح فخذيها لتكشف لي عن اروع مخلوق شاهدته عيناي كسها العاجي الثلجي الخفيف الشعر اللذيذ الشكل المليء بالعسل و الرطب و المفتوح الشفرين الذي كانت امي تخون ابي مع عمي منه . حتى فوجئت و هي تسأل “”ايه ما بدك تطفي نارك على كس امك ؟ لو بس عجبك تتفرج؟؟”” انا لم اتكلم ابدا بل دنوت نحوه و كاني منوم مغناطيسيا و رائحته صارت تداعب حاسة شمي..ايكون الكس لذيذا هكذا حين يكون منيوكا قبل قليل ؟؟لم اكن اصدق ما راته عيناي فامي في حالة غريبة من الشهوة و قد فقدت فيها كل قيمتها عندي.. و اقتربت من بظرها و بدون اي ادنى ادراك وجدتني اعضه باسناني عضة خفيفة…كان رائعا و لذيذا و رطبا و ساحنا عندها صرخت امي صرخة خفيفة ثم بدات العقه كحيوان و امتصه مصا و هي تزيد من اهاتها فزادت جراتي حتى وصعت اصابعي بين شفتي كسها كس افتحه و العب به و امسده و ادلكه و امتصه ثم قالت لي “” كفايه…كفياه موتتني ..ريحني ـبقى بزبك ؟؟”” لم اكن ادري ما افعل و لم افكر باي شيء سوى الاستمتاع بهذه اللحظة عندما كان زبري كسيخ حديد فاخرجته و ادلفته بين شفريها حتى غاص بسهولة في كسها اللذيذ الرطب الدافء حتى قذفت مباشرة حممي اللبنية و نسيت انها امي و ايضا ان امي تخون ابي مع عمي من الشهوة و كنت اقذف بلذة عجيبة و غريبة جدا في كسها

لكنني من شده شهوتي واصلت النيك و استمريت بالحركة و فمي يمص لسانها و يدي تلعب بنهديها و صوت انينها يخرج بصعوبة من بين زحمة القبل و انفاسها لا تجد طريقا لها غير فمي و انفي كانت تمص لساني بشهوة لم تكن تمارس مع ابنها كما يبدو بل مع عشيقها انها لا تميز بين زب ابنها او زب اخ زوجها انها تريد زبا فقط . حيث كانت امي تخون ابي حبا في الزب فقط . ثم واصلت التحرك الهائج بشده حتى صارت تتلوى تحتي كحية من شهوتها و هي تأن و تتأوه…حتى افرغت لبني بكثافه جدا و قذفت للمرة الثانية و هي ارتعدت اوصالها كلها و استراحت وانا ايضا. و بعد ان هدأنا نظرت اليها ..كانت عارية ممدة الى جانبي و هي بحالة مزرية متعرقة و جسدها يلمع لان حبات العرق تكسوها و فرجها يسيل ماءا و هي تتنهد بصوت واضح لشده راحتها من النيك. و فجاة انتبهت فجلست و تقوقعت على نفسها ثم اجهشت بالبكاء و استغربت و قلت لها”” ماما…ليه تبكين؟؟”” فقالت”” ابكي لانا سوينا شي غلط؟؟”” قلت لها”” بس انتي كنتي حابة هذا الشي….”” فتوقفت عن البكاء و قالت لي”” دير بالك تقول لابوك انك نكتني او عمك ناكني .. و كانت هذه قصتي مع امي و كيف كانت امي تخون ابي و وصل بها الامر تتركني نايكها حتى لا اكشفها امام ابي.

 

The post قصص سكس مصرية نكت امي بعد ما عمي فشخها first appeared on xnxx سكس 1.

]]>
//prostitutki-kaliningrada.ru/daddyshemale/%d9%82%d8%b5%d8%b5-%d8%b3%d9%83%d8%b3-%d9%85%d8%b5%d8%b1%d9%8a%d8%a9-%d9%86%d9%83%d8%aa-%d8%a7%d9%85%d9%8a-%d8%a8%d8%b9%d8%af-%d9%85%d8%a7-%d8%b9%d9%85%d9%8a-%d9%81%d8%b4%d8%ae%d9%87%d8%a7/html/feed 0